النهار
الخميس 10 أكتوبر 2024 01:25 مـ 7 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بأكثر من 20%.. أسهم سامسونج تسجل انخفاضاً مع تراجع غير متوقع في الارباح والايرادات سعيد يروي تفاصيل مشاركته في حرب أكتوبر المجيدة: نسينا الخوف وقت الحرب و«تعلمنا نحب بعضنا بجد» بعد نفى البريد المصري التحول لـ بنك رقمي.. 10 معلومات عن البنوك الرقمية وشروط الحصول على ترخصيها كيف يمكن لنظارات ميتا الذكية تهديد حياتك وتعريضك للتجسس والاحتيال؟ ما الدور الذي ستلعبه شبكات 5G في تعزيز الاقتصاد الرقمي وكيف يمكن من خلالها زيادة موارد الدولة من النقد الأجنبي؟ اللواء ”مرزوق” يتفقد الشوارع بنطاق حي شرق وغرب المنصورة ويكلف بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة محافظ الدقهلية يتفقد الادارات التنفيذية بديوان عام المحافظة ضبط أكثر من 22 طن أعلاف مجهولة المصدر بالشرقية والد محفظة قرآن من المنوفية قتلها زوجها في البحيرة: كانت أحب الناس لقلبي ومنتظر القصاص ” آل الشيخ ”: مسؤوليتنا حماية أبنائنا من الأفكار الضالة وترسيخ قيم الوحدة والأمان في المملكة ماهي شرائح eSIM؟ وكيف يمكن للمستخدم تشغيلها؟ تعرف على قائمة الهواتف التي تدعم هذه التقنية وزيرة البيئة تشارك في أول إجتماع شامل للمجلس التنفيذي لصندوق كونمينغ للتنوع البيولوجي

سوشيال المشاهير

بكرى: مرسى قرر المد لـمحمود مكى حتى أغسطس المقبل

المستشار محمود مكى
المستشار محمود مكى

عقب الكاتب الصحفى، مصطفى بكرى، على ما تردد عن استقالة المستشار محمود مكى واعتذاره عن قبول منصب سفير مصر فى الفاتيكان، قائلا،" إن الرئيس مرسى التقى محمود مكى مؤخرا وأبلغه أنه قرر المد له فى رئاسة الجمهورية حتى 1 أغسطس المقبل".

وأضاف بكرى عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا،" تلك هى الحقيقة وأنا أتمنى من المستشار محمود مكى أن يقول لنا هل ترك القصر الرئاسى منذ أعلن استقالته منذ عدة أشهر أم لا وإذا كان قد بقى فى القصر فبأى صفة وهل قبل الرئيس استقالته أم لا وإذا كان قد قبلها فلماذا لم يسافر إلى الفاتيكان؟ أنه لم يعتذر ولكن الرئيس طلب منه ذلك".