النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:22 صـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

رياضة

منتخب مصر يواصل تراجعه ويحتل المركز 75 في تصنيف ”الفيفا”

تراجع المنتخب المصري الأول لكرة القدم خمسة مراكز في التصنيف الشهري الأخير الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" , حيث احتل المركز 75 بدلا من المركز 70 والذي كان قد احتله الشهر الماضي , بينما واصل المنتخب الجزائري صدارته لقائمة المنتخبات العربية .

واحتل المنتخب الجزائري المركز 34 عالميا وهي نفس المرتبة التي احتلها في تصنيف الشهر الماضي برصيد 722 نقطة , فيما حل المنتخب التونسي في المركز الثاني عربيا بعدما احتل المركز 44 عالميا برصيد 619 نقطة , بينما جاء المنتخب الليبي في المركز الثالث بعدما احتل المركز 65 برصيد 507 نقاط , متفوقا على نظيره المصري صاحب المركز الرابع عربيا و 75 عالميا برصيد 478 نقطة .

وواصل المنتخب الإسباني صدارته للتصنيف برصيد 1610 نقاط , وحل المنتخب الألماني في المركز الثاني برصيد 1473 نقطة , وجاء المنتخب الأرجنتيني في المركز الثالث برصيد 1309 نقاط , ثم المنتخب الإنجليزي في المركز الرابع برصيد 1174 نقطة .