النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 04:36 صـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
من هو الدكتور محمد صلاح مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية؟ دورة تدريبيه ابدء مشروعك ضمن برامج رياده الأعمال لتمكين المرأة اقتصاديا بالسويس إنكسار حزب الله وتحفظ إيران سيفرض سحب خبرائه من صنعاء وفرصة للضغط على الحوثيين مدير مستشفى كمال عدوان: ما يحدث بشمال غزة إبادة جماعية بحق المدنيين الفلسطينيين عشرات الشهداء والجرحى في مجزرة إسرائيلية جديدة بجباليا وزير السياحة والآثار يختتم زيارته لمدينة الغردقة اليوم بلقاء مجموعة من أعضاء جمعية مستثمري البحر الأحمر وزير السياحة والآثار ووزيرة السياحة الإيطالية يفتتحان المدرسة الإيطالية للضيافة بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر محافظ السويس والقيادات يشهدون موكب عربات الزهور من أمام النصب التذكاري بشارع الجلاء إحتفالاً بمرور51 عاما علي إنتصارات 24 أكتوبر 1973 تكريم ”فيصل القصيبي” في ختام بطولة المملكة للسباحة البارالمبية السفيرة هيفاء ابو غزالة : الجامعة العربية حريصة على تكثيف جهودها من أجل تعزيز قدرات منظمات المجتمع المدني ومشاركة الشباب في مجالات... مندوب فلسطين بالجامعة العربية يكرم الأستاذ صلاح جمعة لإسهاماته الإعلامية في دعم القضية الفلسطينية ض فيلم ”أصل الحكاية” في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي ..يروى تاريخ السينما المصرية

المحافظات

طالبة تستعين بخطيبها لضرب زميلتها بجامعة المنيا

جامعة المنيا
جامعة المنيا


شهد حرم جامعة المنيا واقعة مؤسفة، عندما قام طالب بالاعتداء بالضرب على زميلة خطيبته، بسبب خلافات بين الطالبتين، تم ضبط الطالب وإحالته إلى النيابة.

تلقت أجهزة أمن المنيا بلاغاً من (ف. ق- 17 سنة) طالبة بالفرقة الأولى بكلية التربية الفنية بجامعة المنيا يفيد بقيام (خ.أ.ج- 18 سنة) طالب بالفرقة الثانية بكلية الحقوق جامعة بنى سويف بالتعدى عليها بالضرب أثناء تواجدها داخل الحرم الجامعى، مما أسفر عن إصابتها فى الرأس والوجه، وتم نقلها إلى مستشفى المنيا الجامعى للعلاج.

وتوصلت التحريات، التى أشرف عليها المقدم محمد الصاوى، رئيس مباحث مركز شرطة المنيا، أن الطالب قام بالتعدى بالضرب على الطالبة، بسبب خلافات بينها وبين خطيبته.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم (5965- جنح مركز شرطة المنيا) وتم إلقاء القبض على الطالب وإحالته إلى النيابة للتحقيق فى الواقعة.