النهار
الخميس 17 أكتوبر 2024 01:24 صـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سفير تركيا بالقاهرة صالح موطلو شن يلتقي بمسئولي شركة بولاريس للمناطق الصناعية‏ بسبب جرعة مخدرات.. ”النيابة العامة” تترافع بقضية مقتل سيدة علي يد عاطل بالقليوبية قافلة تموينية تطرح السلع الغذائية بأسعار تنافسية بحي جمرك الإسكندرية المجلس القومي للمرأة ينظم ورشة عمل تدريبية بالتعاون مع وزارة المالية تستهدف عضوات وأعضاء وحدات تكافؤ الفرص بوزارة الإنتاج الحربي دورة تدريبية لتنسيق العمل بين مكتب شكاوى آلمرأة واعضاء شبكة المحاميين المتطوعين الجدد جمال الشاعر: أنا من حرض محمود سعد للدخول في الإعلام.. ومحمد صلاح أفضل من الخطيب قومي المرأة ينظم ندوة بعنوان ”البرنامج التدريبي لإعداد وتمكين المرأة سياسياً ” احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر...جامعة عين شمس تستضيف الندوة التثقيفية الـ 70 لقوات الدفاع الشعبي...صور بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي...جامعة حلوان تبحث سبل دعم النوابغ والمبتكرين جمال الشاعر: مفيش نمبر وان في الإعلام حاليًا.. ولا يوجد أحد يقدم شئ صادق للجمهور وزير الأوقاف يزور مسجد سانت بطرسبرج الكبير (المسجد الأزرق بروسيا) حادث يودي بحياة طفلين من أسرة واحدة ويتسبب في إصابة أمهم وأشقائهم ال3 بالشرقية

عربي ودولي

مقتل جنديين أمريكيين باحد القواعد بولاية ورداك الأفغانية

أكد الجيش الأمريكي الإثنين مقتل جنديين أمريكيين في هجوم داخل قاعدة عسكرية للقوات الأمريكية في ولاية "ورداك" الأفغانية القريبة من العاصمة كابول.

وأوضح متحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" أن شخصا يرتدي زيا عسكريا أفغانيا وهو من حركة طالبان قد فتح النار فجأة على عدد من الجنود الأمريكيين, مما أدى إلى سقوط قتيلين وعدد من الجرحى حالة بعضهم خطيرة.

وقد أدى الهجوم إلى مقتل ثلاثة عسكريين أفغان وإصابة عشرين آخرين.

ويأتي الهجوم بعد انتهاء مهلة الأسبوعين التي منحها الرئيس الأفغاني حامد كرزاي لإجلاء قوات النخبة الأمريكية من ولاية "ورداك" أمس الأحد.. ففي الرابع والعشرين من فبراير الماضى طالب كرزاي بسحب القوات الخاصة الأمريكية من الولاية المضطربة بعدما تسببت"مجموعات مسلحة غير قانونية" بحالة من الانفلات الأمني.