النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 11:34 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حقيقة رحيل تين هاج عن مانشستر يونايتد بعد الهزيمة الثقيلة أمام توتنهام مد فترة تسجيل الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر حتى مساء الأربعاء القادم العراق يطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية لبحث مستجدات الأوضاع في لبنان مدير تعليم القاهرة: عدم حرمان أي طالب غير قادر على دفع المصروفات من العملية التعليمية محافظ كفر الشيخ يستقبل وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان وكيل ”صحة البحيرة” يحيل 7 من العاملين بمركز صحة الأسرة بالأبعادية للتحقيق خلال جولة مفاجئة على الطريق الزراعى.. محافظ البحيرة تتابع جهود مواجهة حرق قش الأرز محافظ كفرالشيخ يستقبل مجلس عائلات عاصمة المحافظة نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم أكثر من 1100 متدرب بدار الكهرباء سفيرة امريكا تكرم رئيس مجلس السيدات باتحاد الغرف المصرية لفوزها بجائزة ريادة الأعمال إحتفالية مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر رئيس قطاع الشئون الصحيه بالقاهره يفاجئ مركز طبي اهالينا بالمرور مساء امس...ويحيل مديره المركز الى التحقيق العاجل

رياضة

بتروجيت يسحق الاتحاد برباعية في الدوري المصري لكرة القدم

سحق بتروجيت منافسه الاتحاد السكندري 4-صفر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين.

وتقدم بتروجيت بهدف بعد مرور أربع عن طريق أحمد عبد القادر بعد تمريرة متقنة من أسامة محمد وأضاف باسم مرسي الهدف الثاني بضربة رأس قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

وعزز محمد الزيادي تقدم بتروجيت بإحراز الهدف الثالث بضربة رأس رائعة بعد ركلة ركنية بعد مرور ساعة من اللعب.

وقبل ثماني دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمباراة اختتم البديل محمد أشرف الرباعية لبتروجيت.

وأصبح رصيد بتروجيت بعد هذا الفوز 11 نقطة وعزز موقعه في المركز الثالث في المجموعة الثانية بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند أربع نقاط في المركز السابع.

ويتصدر الزمالك المجموعة التي تضم تسعة فرق برصيد 18 نقطة من ستة انتصارات متتالية متقدما بثلاث نقاط على الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.

وتقام مسابقة الدوري هذا الموسم بنظام المجموعتين بشكل استثنائي ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى الدور النهائي لخوض دورة رباعية لتحديد البطل