النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 03:05 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

عربي ودولي

مدير الديوان الرئاسي التونسي ينفي الإتهامات بعمل المرزوقي مع شبكة الجزيرة الإخبارية

المنصف المرزوقي رئيس تونس
المنصف المرزوقي رئيس تونس

أثارت  تصريحات مدير مركز الإرتكاز الاعلامي اللّبناني سالم الزهران لإذاعة “إكسبرس أفم.أم  الذي ” قال فيها إن رئيس الجمهورية المؤقت المنصف المرزوقي يعمل موظفا في شبكة الجزيرة براتب شهري يقدر بـ50 ألف يورو، حفيظة  مدير الديوان الرئاسي التونسي  عماد الدايمي نافياً هذه التصريحات مؤكّدا أنّها “إتهامات مختلقة لا سند لها” حسب تعبيره.

وقال الدّايمي في تصريح لموزاييك أمس  السبت 9 مارس إنّ رئيس الجمهورية المؤقت المنصف المرزوقي كتب عشرات المقالات على موقع الجزيرة وغيرها من المواقع بصفته مفكّرا وليس كموظّف براتب، مؤكّدا أن لا عقد يربطه بشبكة الجزيرة الإخباريّة.

وأكّد مدير الديوان الرئاسي كما نشرت صحيفة الشروق التونسية  أنّ حريّة الإعلام مضمونة لكن ذلك لا يعني أن يقع “تشويه الحقائق”، معتبرا الاعلامي سالم الزهران فاقدا للمصداقيّة ويحاول تشويه الحكومة التونسيّة لأنّها كانت ضدّ النظام السوري الذي يدافع هو عنه.

وكان مدير مركز الارتكاز الإعلامي في بيروت سالم زهران ذكر فى حوار على موجات اذاعــة اكسبرس اف ام صرح اليوم السبت أن رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي مازال يعمل حتي هذه اللحظــة موظفاً في قناة الجزيرة مقابل راتب شهري قدره 50 ألف يورو .