النهار
الأحد 7 يوليو 2024 12:24 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوقاف الشرقية تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد الفتح بالزقازيق” نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .. محافظ القاهرة يحضر احتفالية الاوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية الأوقاف بذكرى الهجرة النبوية أول ظهور بعد المنصب.. اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة: بدأنا من المسجد برنامج الحكومة بين أيدي النواب الاثنين القادم.. ماذا سيحدث تحت القبة آلاء لاشين تحتفل بانتهاء تصوير فيلم قصر الباشا..بحضور أبطال العمل هاني شاكر يعلق على حالة شيرين عبد الوهاب بعد ضربها من طليقها حسام حبيب أول رد من محامي شيرين عبد الوهاب عن صلحها مع حسام حبيب إنجلترا تصعد لنصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز علي سويسرا 5 /3 بركلات الترجيح الربيعة: السعودية تنفذ عملية إسقاط جوي لمساعدات غذائية على قطاع غزة لكسر الحصار الإسرائيلي هل يستجيب نتنياهو لنداء الديمُقراطية استجابةً لصوت الشعب الإسرائيلي ويتنحي؟ ”بايو” أول فنان مصري يغني في مهرجان كوتشيلا العالمي يطلق كليب ”هيفاء وهبي”

أهم الأخبار

عاجل : حريق بمدرسة قصر الدوبارة ومحاولات لاقتحام فندقي شبرد وسميراميس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام عددٌ من مثيرى الشغب بمحاولة اقتحام فندقي شبرد وسميراميس ، حيث قاموا بإلقاء الحجارة وزجاجات فارغة على الفندقين.

وعلى صعيد آخر، ازدادت صيحات مواطنين من داخل الفندق للاستغاثة بالثوار، ومطالبتهم بالتدخل، ومنع مثيرى الشغب من اقتحام الفندق وسرقة محتوياته.

الجدير بالذكر أن قوات الأمن المركزي قامت بإطلاق الكثير من طلقات الخرطوش وقنابل الغاز في محاولة لإبعاد هؤلاء البلطجية من اقتحام الفندقين.

كما شب حريق محدود بمدرسة قصر الدوبارة بميدان سيمون بوليفار بمنطقة وسط القاهرة، وتمت السيطرة على الحريق دون حدوث أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

يشار إلى أن شارع كورنيش النيل يشهد حاليا اشتباكات بالقرب من ميدان سيمون بوليفار بين المتظاهرين وقوات الأمن حيث يقوم المتظاهرون برشق قوات الأمن بالحجارة وزجاجات المولوتوف، بينما تقوم قوات الأمن بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لمحاولة إبعادهم عن منطقة السفارات وإعادتهم إلى ميدان التحرير.