النهار
الأحد 30 يونيو 2024 03:40 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البدء في اعمال التطوير وفتح الشوارع وانشاء طرق جديدة بمنطقة زرزارة بالغردقة رئيس غارب يتابع تنفيذ مشروع بناء عمارات الاسكان المتميز مبهراً الجميع... فريق من جامعة المنصورة يشارك بالمؤتمر الدولى الأول القسطرة المخية بجامعة عين شمس ” صيادلة الشرقية ” تكرم الأمهات المثاليات بنادي احمد عرابي لعام 2024 م خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات بقطر: النائبة ناعمة الشرهان: دولة الإمارات صاحبة رؤية استباقية في التصدي للإرهاب والفكر المتطرف حسام حسن : ثورة ٣٠ يونيو علامة مضيئة في تاريخ مصر مجلس جامعة الأزهر يصدِّق على إطلاق مبادرة «احفظ مقرَّرك» ويكرم الكليات المتميزة مفاجأة سارة بشأن حصول الزمالك على الرخصة الإفريقية تعادل سلبي بين ألمانيا والدنمارك بالشوط الأول الثانوية العامة..تسريب امتحان الفيزياء يُشعل السوشيال ميديا..و«التعليم» تكشف حقيقة الأمر جمعية فناني التليفزيون الصيني: مصر والصين تتمتعان بأصل تاريخي عميق حلول خارج الصندوق..مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة

عربي ودولي

ثوار سوريا يرفعون الأذان بمقر المخابرات السورية

مقاتلى الثورة السورية
مقاتلى الثورة السورية

قال المرصد السورى لحقوق الإنسان، إن مدينة الرقة شمال وسط سوريا تعرضت للقصف من طائرة حربية صباح اليوم، الخميس.

وذكر المرصد، فى بيان له، أن قصف مدينة الرقة يأتى بعد يوم من سيطرة مقاتلين من جبهة "النصرة" وعدة كتائب مقاتلة على فرع المخابرات العسكرية- آخر معاقل القوات الموالية للرئيس السورى بشار الأسد فى المدينة.

وأضاف أن مقاتلا من جبهة "النصرة" رفع الأذان داخل فرع المخابرات، الذى كان من أسوأ المعتقلات بالرقة، بعد أن سيطر المقاتلون عليه.

وأشار المرصد إلى أن اشتباكات دارت بين مقاتلين من الكتائب المقاتلة والقوات النظامية اليوم عند الأطراف الشمالية لقرية "جملة" بمدينة درعا جنوب سورية، بعد أن حاولت القوات النظامية فرض سيطرتها على المنطقة.

وأوضح أن اشتباكات دارت بين مقاتلين من الكتائب المقاتلة والقوات النظامية أمس الأربعاء فى حى "الأربعين" بمدينة حماة وسط سوريا.

وأضاف المرصد أن بلدتى "يلدا" و"الذيابية" بمحافظة ريف دمشق تعرضتا للقصف من قبل القوات النظامية، مشيرا إلى أن اشتباكات دارت بين مقاتلين من الكتائب المقاتلة والقوات النظامية عند أطراف مدينة "حرستا" بريف دمشق.