النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 07:40 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”يا حلاوة قطنا القطن نور عندنا”.. وسط فرحه عارمة بدء موسم جني الذهب الأبيض بالقليوبية فليك يعلن تشكيل برشلونة لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني آرسنال تتفوق 2-1 أمام مانشستر سيتي في شوط أول مثير بالدوري الإنجليزي آرسنال يسجل الهدف الثاني أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي محافظ البحيرة تفتتح معرض الفن التشكيلي احتفالًا بالعيد القومي ”المؤبد” لجزار وكهربائى وعامل خرده لإستدراجهم شخصين وسرقة متعلقاتهم الشخصية بالأكراه محافظ البحيرة تشهد تسليم أجهزة كهربائية لـ18 من العرائس الأيتام المقبلين على الزواج المشدد 3 سنوات ل”شرارة” و ”موكشه” لإستعراضهم القوة والعنف ضد 3 أشخاص بالقليوبية للمرافعة... تأجيل محاكمة تاجر لقتله ممرض بشبرا الخيمه لأكتوبر المقبل تأجيل محاكمة صاحب معرض لقتله شخص وشروعه في قتل آخر بشبرا الخيمه.. لأكتوبر القادم المشدد 10 سنوات لعاطل لتزويره محررات رسمية ”رخصة قيادة” بالعبور السجن المشدد 5 سنوات لعاطل لسرقته أعمدة الأنارة في العبور

أهم الأخبار

البلتاجى لـ الصحفيين.. اكذبوا ما شئتم فلن تحجبوا ضوء الحقيقة

البلتاجى
البلتاجى

قال الدكتور محمد البلتاجى، القيادى البارز بحزب الحرية والعدالة، "يبدو أن الدجل والتزييف الإعلامى لم يعد حكرا على قنوات وصحف ومواقع داخلية تمولها أطراف سياسية، ومن ثم تروج لصالحها الشائعات المضللة للرأى العام، بيع سيناء للفلسطينيين أو تمليك قناة السويس للقطريين أو تأجير آثار مصر وأهراماتها للخليجيين.. إلخ".

وأضاف البلتاجى، عبر تدوينة بثها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا، "اليوم تنسج بعض القنوات والمواقع قصة وفيلما جديدين ترتيبا مع صحفى أمريكى مخادع "إن صحت نسبة العبارات الواردة بالفيلم إليه"، حاورنى الأسبوع الماضى وادعى اليوم على لسانى ما لم أقله ومالا يعقله عاقل أن محمد البلتاجى الآن هو من يدير وزارة الداخلية.