النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 03:17 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الشرقية يُتابع أعمال رصف ورفع كفاءة طريق سعود صان الحجر بطول 26 كم وبتكلفة 130 مليون جنيه «آي صاغة»: 0.2 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية تنميل وثقل باللسان.. الأطباء تعلن أعراض الجلطة الدماغية «دكتورة على ما تفرج».. حواديت «بلاد الدهب» مع «كوثر»:«حبيت أنقل تجربتي» انقلاب سيارة أجرة بالمنوفية وإصابة 6 ركاب جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعداداً لبطولة السوبر المصري ليفربول يسجل هدف التقدم أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهدا على قوة العزيمة المصرية بيوهمهم بالعلاج الروحاني.. القبض على عامل لاتهامه ببمارسة الدجل للنصب على المواطنين بمشاركة كبار العلماء....كلية أصول الدين جامعة الأزهر تقيم مجلسها الحديثي الثاني في 14 أكتوبر فيلم ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟ يفوز بجائزة الجمهور بالمهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى

اقتصاد

وفد رجال أعمال مصرى يزور اليونان أواخر مارس الجارى

أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية
أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية

يقوم وفد من رجال الأعمال المصريين بزيارة إلى اليونان أواخر الشهر الجارى لعقد لقاءات ثنائية مع نظرائهم اليونانيين، لبحث تعزيز الفرص الاستثمارية والتجارية بين البلدين فى مختلف المجالات.

وقال أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، فى تصريح له اليوم، إنه خاطب الغرفة التجارية بالقاهرة لدعوة رجال الأعمال والمستثمرين الأعضاء بها للمشاركة فى الوفد الذى يقوم بزيارة اليونان خلال الفترة من 31 مارس الجارى، وحتى 6 أبريل المقبل.

وأضاف الوكيل أن الغرفة العربية اليونانية ستقوم بتنظيم لقاءات عمل ثنائية بين أعضاء الوفد المصرى مع رجال الأعمال اليونانيين فى أثينا وغرفة سالونيك، مشيرا إلى أن هذه اللقاءات تأتى فى إطار تنمية العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين.

ويبلغ حجم التبادل التجارى بين مصر واليونان 4ر900 مليون يورو عام 2011 منها 3ر336 مليون يورو للصادرات اليونانية إلى مصر و1ر564 مليون يورو للصادرات المصرية إلى اليونان مقابل 4ر499 مليون يورو عام 2010 منها 6ر208 مليون يورو للصادرات اليونانية إلى مصر و2ر291 مليون يورو للصادرات المصرية إلى اليونان.