النهار
الجمعة 11 أكتوبر 2024 10:25 مـ 8 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة منتخب مصر المقبلة عقب الفوز على موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا كانوا بيشاهدوا زفة عفش .. سقطوا علي عامل دليفري .. تفاصيل حادث شارع الجعيص بالإسماعيلية ”غدًا سنرحل جميعًا”.. آخر منشور لإمام مسجد لُقب برجل الخير تُوفي لحظة آذان الجمعة في قنا محافظ البنك المركزي المصري يشارك في الاجتماع الثاني لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة ”بريكس” بالعاصمة الروسية موسكو الجزيري يقود هجوم منتخب تونس لمواجهة جزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا النادي المصري يبدأ معسكره التدريبي في المغرب استعدادًا للموسم الجديد “مروة الحواط: انتصارنا الكبير على الطيران يُعزز طموحات مودرن سبورت في دوري السيدات” منتخب نيجيريا يحقق فوزاً صعباً على ليبيا بتصفيات أمم إفريقيا 2025 العاهل المغربي : موقف فرنسا بشأن الصحراء ينتصر للحق والشرعية لماذا حمل خطاب القيادي بحزب الله عفيف تناقضا واضحا بين رفض وقبول التفاوض ؟ منتخب مصر يهزم موريتانيا بثنائية “تريزيجيه وصلاح” بتصفيات أمم إفريقيا 2025 كاملا هاريس: إدارة بايدن تعمل على مدار الساعة لإنهاء الحرب بالشرق الأوسط

رياضة

اعارة رقيق لاعب مانشستر سيتي الى بلاكبيرن روفرز

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سيكون بوسع الهولندي الشاب كريم رقيق خوض مباراته الاولى مع بلاكبيرن روفرز ضد ارسنال في الدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم السبت بعد اعارته للنادي الذي ينافس في الدرجة الثانية من مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الممتاز.

وانضم رقيق  الذي شارك في مباراته الاولى بالدوري الممتاز مع سيتي في ديسمبر كانون الاول الى بلاكبيرن حتى نهاية الموسم على سبيل الاعارة.

وامضى رقيق - وهو من اصول تونسية ويلعب مع منتخب هولندا تحت 19 عاما - الموسم الماضي معارا الى بورتسموث.

وقال رقيق في صفحته على موقع تويتر "انا سعيد بذهابي على سبيل الاعارة الى بلاكبيرن روفرز. اتمنى الفوز بالعديد من المباريات والتعلم من أجل مستقبلي في مانشستر سيتي."

ووقع رقيق - الذي انضم الى سيتي من فينوورد الهولندي - عقدا جديدا مع بطل الدوري الانجليزي الممتاز في نهاية العام الماضي وينظر اليه باعتباره من أبرز مواهب النادي في المستقبل.