النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:45 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال تتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى

حوادث

النيابة : متظاهر الاتحادية تكشف حيازته 18 زجاجة مولوتوف

امر المستشار إبراهيم صالح رئيس نيابة مصر الجديدة بانتقال فريق من النيابة الي مستشفى، الشرطة بمدينة نصر لسماع اقوال المجني عليه حماده صابر محمد علي "50 سنه" الذى تعرض لواقعة السحل في محيط قصر الاتحادية امس الجمعة.

 

وتبين من تحريات المباحث ان المجني عليه يعمل مبيض محارة، وتم ضبطه في محيط الاتحادية وبحوزته 18 زجاجة مولوتوف "وجركينين" بنزين.

 

 

وعلي الجانب الاخر وجهت النيابة العامة الدعوة لكل من لديه معلومات أو أدلة تفيد في التحقيقات بشأن احداث اتحادية أن يتقدم إلى النيابة العامة؛ للإدلاء بأقواله ، لتحديد المتورطين  والمحرضين في الاشتباكات والمحرضين ، مما اسفرت عن مقتل مواطن واصابة اكثر من 50 اخرين .

 

كما امر المستشار صالح ،  بإرسال جثة المجني عليه محمد حسن قرني الذي لقي مصرعه في الاشتباكات ، للطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

 

كان رجال الشرطة قاموا بإلقاء القبض على نحو  أكثر من 40 شخصا، ووجهت لهم تهم اثارة الشغب والعنف والتعدي على رجال الأمن ومقاومة السلطات واتلاف ممتلكات عامة وخاصة، وتكدير الأمن والسلم العام وحيازة أسلحة بيضاء ونارية وزجاجات مولوتوف.