النهار
الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:50 صـ 23 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تكريم 75 من العلماء والباحثين الفائزين بجوائز الدولة بجامعة المنصورة بدء الدورات التدريبية لتنمية مهارات العاملين بديوان عام المحافظة مصرع عنصر شديد الخطورة الإجرامية بأسوان واستشهاد ضابط شرطة.. عقب تبادل لإطلاق النيران أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة على منصب الرئيس سيارة نقل تنهى حياة مدرسة بالقليوبية العثور علي جثة سبعيني متحللة داخل مسكنه ببورسعيد 115 غارة جوية إسرائيلية على مناطق متفرقة من لبنان أسفرت عن مقتل 60شخصاً الفنان تامر عبد المنعم يلتقي فرق البيت الفني بمسرح البالون ويعلن عن حفل إنتصارات أكتوبر قريبا بعد حصولها على 3 ميداليات ذهبية وزير الرياضة يهنئ رحمة أحمد بطلة رفع الأثقال محمود عباس : العالم بأسره يتحمل المسؤولية إزاء ما يجري لشعبنا في غزة السكة الحديد يفوز على سيراميكا كليوباترا 3-1 في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا على مسرح واحد بالكويت 25 أكتوبر

أهم الأخبار

أبوالفتوح يطالب شباب الألتراس بعدم الانسياق وراء لصوص الأوطان

طالب الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية اليوم، السبت، شباب الألتراس بحماية الوطن وصيانته والحفاظ على الثورة ومجدها وعزها بعيدًا عن أيدى من وصفهم بالطائشين واللاهثين وراء السلطة ولو على أنقاض الوطن.
وقال أبوالفتوح، فى كلمة وجهها لشباب الألتراس من كافة الاتجاهات،: لن يكون الألتراس الذين ضربوا أروع المثل فى الولاء والحنين والوفاء إلا حماة للوطن والشعب، هكذا ينظر إليكم الناس وينتظرونكم، فكونوا على عهدهم بكم وعهدكم تجاه هذا النيل وهذا النخيل وهذا الشعب العظيم .
وأوضح أن دماء الشهداء عبر السنين كانت دومًا مجدًا وفخراً وحياة، وقال إذا كانت العين تدمع على تلك الدماء الطاهرة التى سالت فى مذبحة بورسعيد وحق لها أن تدمع فما هى إلا قطرات فى نهر الدمع الطويل الذى شقته دماء المصريين عبر السنين مجدًا وفخرًا وحياة وصوناً للأرض والعرض والعهد تدفعنا إلى أن نزداد حبا وحرصا وصونا للوطن وترابه ومقدراته.. وحفاظاً على كيانه ومؤسساته .
وشدد على أن هذه الدماء لن تكون أبدا هدما وإحراقا وترويعا، مؤكدًا أن من وصفهم بناهشى الجثث ولصوص الأوطان يريدون لهذا الشباب المتحمس أن يشيعوا الفوضى والترويع والتخريب إرضاء لدوافع شريرة ونزعات مخجلة.
واختتم أبوالفتوح كلمته التى وزعها بيان رسمى صدر عن حزب مصر القوية بالقول إن روعة وقداسة الشعور بالحق والواجب تجاه كل هذه الدماء وكل هؤلاء الشهداء هو أن نحمى الوطن ونصونه ونحفظ للثورة مجدها وعزها .