النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:13 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أحمد بلال: لم أقلل من شأن نادي الزمالك.. والتصريحات تصل للجمهور بشكل غير لائق موتسيبي: زودنا جوائز السوبر الإفريقي.. ولن يكون هناك مجالًا للفساد والرشوة رئيس كاف: مصر يمكنها المنافسة بكأس العالم.. و90 دقيقة قادرة على توحيد الشعوب أسامة عرابي: مباريات القمة مليئة بالضغوط.. ونسبة فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي 70% كان يرسل لي سائقا للذهاب إلى المحاضرات.. مهاجم الإسماعيلي يروي موقفا إنسانيا لـ إيهاب جلال زيزو: التتويج بالسوبر الإفريقي على الأهلي له طعم مختلف موعد مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم في الدوري الإسباني استعدادًا للسوبر الإفريقي.. الأهلي يعود لتدريباته أحمد سالم: الزمالك سيدرس مخاطبة كاف للاعتراض على حكم السوبر.. ونتمنى التزام الجماهير بمقاعدها برشلونة بالصدارة.. ترتيب جدول الدوري الإسباني قبل مباريات الجولة السابعة مواعيد مباريات اليوم.. الريال ضد ألافيس ومواجهات كأس خادم الحرمين فى هذا الموعد.. ذكرى الموسيقار بليغ حمدي على المسرح الكبير بالأوبرا

عربي ودولي

مقتل 17 شخصاً في مناطق مختلفة من سوريا اليوم

سجلت المعارضة السورية الأربعاء مقتل 17 شخصاً في مناطق مختلفة من سوريا، معظمهم في حلب، بينما تستمر المعارك في أنحاء متفرقة من البلاد.

وقال ناشطون إن القوات الحكومية أعدمت مجموعة من العائلات في كفر عايا بحمص.

وقالت شبكة شام إن مدينة الحولة بريف حمص تعرضت لقصف مدفعي، ما أوقع عددا من الجرحى. كما شهدت مدينة بصر الحرير بدرعا قصفاً بالمدفعية وراجمات الصواريخ، وكذلك اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر والقوات الحكومية على المدخل الغربي للمدينة.

وفي مخيم اليرموك في العاصمة دمشق، وقعت اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر والجيش الحكومي بالقرب من بلدية اليرموك في شارع فلسطين.

وكانت المعارضة السورية ذكرت أن الثلاثاء شهد مقتل 156 شخصاً، معظمهم في دمشق وريفها ودرعا، مشيرة إلى أنه تم استخراج 35 جثة من تحت الأنقاض في داريا بعد قصف ملجأ يوم الجمعة الماضي.