النهار
الجمعة 11 أكتوبر 2024 12:19 مـ 8 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة...اللواء أ ح سمير فرج: مصر حققت إنجازًا غير مسبوق واستطاعت عبور هزيمة ١٩٦٧ أكبر قلعة رياضية في مصر.. ميدو: إيه اللي مزعل الأهلاوية من شعار الزمالك الجديد؟ رئيس الاتحاد السعودي يكشف مصير مانشيني بعد الخسارة من اليابان ميدو: محمد صلاح تعلم من أخطائي.. وطالبت رئيس توتنهام بضم عمر مرموش صلاح ومرموش يقودان تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا فى تصفيات إفريقيا طرح 53 مسطحاً تجارياً نصف تشطيب كاملة المرافق بالقطعة 75 جنوب الأحياء بـ6 أكتوبر رئيس الجهاز التنفيذي للمياه والصرف يتفقد الاستعدادات لتشغيل المرحلة الثانية لمحطة مياه ”القاهرة الجديدة” اليوم.. الأهلي يواجه حرس الحدود استعداداً للسوبر المصري القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 وزير الإسكان يستعرض موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى المقرر الانتهاء منها يونيو المقبل ضبط مزارع أصاب عامل بطلق ناري بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج الإفتاء : المقصود بالجُنْد الغربي السالم من الفتن ”جند مصر”

أهم الأخبار

أسر شهداء بورسعيد: وزير الداخلية يحمى المتهمين

قال على محسن، والد الشهيد عمر ، أحد ضحايا مذبحة بورسعيد، إن تصريحات وزير الداخلية بعدم نقل المتهمين من بورسعيد إلى القاهرة استفذت أهالي الشهداء دفعتهم إلى القول بأن التصريحات تؤكد أن هناك اتجاها لحصول المتهمين على البراءة.
وقال والد الشهيد فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشي فى برنامج العاشرة مساء ، إنه طالما قال وزير الداخلية إنه لن يتم نقل المتهمين منعًا للاشتباكات فهذا معناه أنه يعلم أن الاشتباكات ستحدث فى حالة حصول المتهمين على البراءة، لافتًا إلى أن الوزير اهتم فقط بالحديث عن تأمين مقرات الإخوان والهجوم على الاولتراس.
وقال الدكتور صالح فرج، والد الشهيد مهاب، إن تصريحات وزير الداخلية، استفزتنا للغاية لافتًا إلى أن الوزير أصاب أسر الشهداء بالإحباط، لأنه ليس معقولا أن يتم منع المتهمين من دخول القفص لأن هذا يعتبر حماية لهم.