النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 08:07 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مرعوش حرمة الـمـوتى.. ”لصوص القليوبية” سرقة أبواب المقابر وحولها وكرًا لتجارة المخدرات محافظ القليوبية ورئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر يشهدا توقيع العقد لمدة عام ثاني لتولي مهام النظافة بأحياء شبرا الخيمة والخصوص توتنهام يتفوق بثنائية أمام برايتون في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام ليون بالدوري الفرنسي خالد غانم: الزمالك قادر على حصد السوبر المصري.. والجيمع على قلب رجل واحد الشوط الأول.. مرموش يسجل ويصنع في تعادل فرانكفورت وبايرن ميونخ 2-2 صحة الشرقية: للمرة الأولى إجراء بالون معدة لإنقاص الوزن بمستشفى بلبيس المركزي لأول مرة بالبحيرة الجمعية المركزية للائتمان تبدأ إجراءات الحصول على شهادة الأيزو 9001 برشلونة يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بثلاثية في شباك ألافيس محافظ البحيرة تشهد احتفالية الشباب والرياضة بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر بالصور.. إبراهيم أبو ذكري يعيد تفعيل شعبة المبدعين العرب بحضور يوسف القعيد ”زفونى على الحنطور”.. المقاتل جمال عبدالشافي أحد أبطال أكتوبر: أهلى فكرونى مُت فى الحرب وعدت لقريتى بعد 3 شهور

تقارير ومتابعات

المتورطة في اختطاف رهائن أجانب

ضبط 5 مصريين ضمن المجموعة الإرهابية بالجزائر

قال مصدر أمني لوكالة الأناضول للأنباء إن أفراد المجموعة “الإرهابية” التي احتجزت رهائن جزائريين وأجانب بمنطقة “عين امناس” (جنوب شرق البلاد) تتكون من 6 جنسيات.
وقال المصدر، مفضلا عدم الكشف عن هويته، إن عناصر المجموعة التابعة لكتيبة “الموقعون بالدماء” هم “جزائريون ، تونسيون ، ليبيون ، مصريون ، موريتاني واحد ، كنديين إثنين”.
وأضاف المصدر أن أكبر عدد من محتجزي الرهائن ينتمون للجزائر وتونس، مرجحا أن يكون من بين المجموعة خمسة ليبيين وخمسة مصريين.
وأوضح المصدر الأمني أن الرهائن السبع الذين أعدمهم الخاطفون اليوم هم أمريكيين إثنين، وثلاثة بلجيكيين وبريطاني وياباني.
وأعلن الجيش الجزائري اليوم أن هجومه على مصنع الغاز بمنطقة عين أمناس، جنوب شرق البلاد، أدى إلى مقتل 11 “إرهابيًا”، فيما أعدم الخاطفيون الرهائن السبعة المتبقين في الاحتجاز.
وقالت مصادر أمنية جزائرية في وقت سابق إن عدد الخاطفين يزيد عن 30 مسلحًا.