النهار
الجمعة 22 نوفمبر 2024 11:18 مـ 21 جمادى أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاتحاد السكندري يخطف تعادلاً قاتلاً أمام الأهلي في الدوري المصري «التربية والتعليم» تنفي تعميم ترحيل اختبارات شهر نوفمبر على مستوى الجمهورية الشيف الشربيني: رحت مكان الحادث ومشيت خوفت الأهالي يضربوني الاتحاد يدرك هدف التعادل أمام الأهلي في الدوري المصري مع إجراء تحليل مخدرات.. حبس نجل زوجة الشيف الشربيني في واقعة دهس عامل دليفري بالشيخ زايد الأهلي يسجل هدف التقدم أمام الاتحاد السكندري من ضربة جزاء تجربة غير مسبوقة لموسيقي عربية.. هاني فرحات قائدا لأوركسترا طوكيو الفيلهارموني رئيس جامعة عين شمس: المبادرات الرئاسية لعبت دورًا محوريًا في الكشف المبكر عن الأورام التعادل 1-1 يحسم ديربي المغرب بين الوداد والرجاء مستشار رئيس الجمهورية: مستشفيات جامعة عين شمس أصبحت مدينة طبية متكاملة غرفة التكنولوجيا CIT تطلق ثلاث مبادرات لرقمنة المصانع وتوظيف الكوادر التكنولوجية رئيس بوليفيا السابق موراليس: الولايات المتحدة فقدت قوتها الاقتصادية

فن

مفاجأة .. لعبة أطفال تتحول إلى فيلم سينمائي


قرر صانعي لعبة الڤيديو الموجودة على الهواتف المحمولة ""Slime Rancher إستغلال نجاحها في تحقيق المبيعات وتحويلها إلى الشاشة الكبيرة في فيلم سينمائي مقتبس خاص بها كمشروع مشترك مع شركة "Story Kitchen"، وربما شركة "Disney" العالمية.

الجدير بالذكر أنه بالنسبة لفيلم "Slime Rancher" لا يبدو أنه تم إختيار المخرج حتى الآن وليس من الواضح إلى أي مدى وصل الفيلم المذكور في عملية الإنتاج، ومع ذلك فهو في أيدٍ أمينة وسيرى هذا المشروع النور حسبما صرح منتجي لعبة الڤيديو "Slime Rancher".

صدرت لعبة الڤيديو "Slime Rancher" في 2016 تمتلك اللعبة تقييم 98% على Steam مع بيعها لأكثر من 6 ملايين نسخة مما مهد الطريق لجزئها الثاني "Slime Rancher 2"، ونجح الإصدار الثاني من اللعبة نجاحاً ساحقاً في تحقيق المبيعات ليُقرر مُنتجيها تحويلها إلى فيلم سينمائي بالتعاون مع شركات "Story Kitchen"، وربما شركة "Disney" العالمية.

يُذكر أن لعبة الڤيديو "Slime Rancher" تتميز بمفهوم بسيط إلى حد ما، فاللعبة عبارة عن عوالم فضائية ملونة وفوضوية لجمع ال "Slimes" ثم العودة إلى القاعدة لتحويلها إلى ربح عليكم جمع وتربية وإطعام ومكاثرة الـ "Slimes" لتحقيق النجاح، الأمر بهذه البساطة، ومع ذلك يبدو أن أسلوبها الفريد وطريقة لعبها الممتعة تركت أثراً لدى اللاعبين، إنها تجربة من منظور الشخص الأول مع عوالم مفتوحة جميلة وأسلوب ممتع ولطيف، وقد حقق الجزء الثاني أداءً جيداً أيضاً، حيث باع أكثر من 300 ألف نسخة في أسبوعها الأول، ومن المؤكد أننا سنرى نجاح اللعبة المذكورة على الشاشة أيضاً في هيئة فيلم سينمائي مذهل.

موضوعات متعلقة