النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:30 صـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

المحافظات

الشرطة تنجح في استعادة 5 قطع سلاح من النيابة بسوهاج

نجحت الأجهزة الأمنية بسوهاج في استعادة عدد 4 بندقية آلية عيار 7,62 × 39 ، وعدد 1 مسدس ماركة حلوان، كانت قد سرقت من مخزن الأحراز بنيابة طما العامة.
حيث وردت معلومات صباح اليوم لفريق البحث المكلف باستعادة الأسلحة المسروقة من مخازن أحراز نيابة طما ، تفيد وجود كمية من الأسلحة مخبأة بالقرب من مزلقان كوم العرب بدائرة مركز طما، وبالانتقال والفحص وتمشيط المنطقة ، تم العثور على جوال من البلاستيك بداخله المضبوطات المذكورة، حيث تم التحفظ عليها ، وجارِ التنسيق والمتابعة مع اللجنة المشكلة بمعرفة النيابة العامة وصولاً للحصر النهائي للأسلحة المسروقة .
جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بسوهاج تمكنت في التاسع من يناير الجاري في استعادة عدد 15 بندقية آلية عيار 7,62 × 39، وعدد 1 بندقية لى إن فيلد ، عدد 2 بندقية خرطوش، عدد 5 مسدسات من ماركات مختلفة ، عدد 14 فرد محلي الصنع ، عدد 11 خزنة لبندقية آلية عيار 7,62 × 39 ، عدد 1 منظار رؤية، من الأسلحة المسروقة بذات الواقعة، حيث تم العثور علي الأسلحة المسروقة معبأة في عدة أجولة، ومدفونة على شاطئ ترعة قرية الشوكا بمركز طما.
كانت الواقعة قد بدأت في منتصف شهر ديسمبر الماضي، عندما تلقى اللواء محسن الجندي إخطارا من قسم شرطة طما، يفيد سرقة 120 قطعة سلاح من الأحراز الخاصة بمخزن أحراز نيابة طما العامة.
وبالانتقال والفحص، تبين قيام اللصوص بتسلق الأسوار، وخلع الباب الرئيس للمخزن، والاستيلاء منه على الأسلحة، كما تبين أن عدد الأسلحة المسروقة 120 قطعة سلاح، وبيانها كالآتي 42 بندقية آلية و28 طبنجة و50 فرد صناعة محلية.