الأحد 19 مايو 2024 02:55 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

فن

لطيفة غاضبة من إيلون ماسك بشأن عدم توثيق حسابها: بقالنا أيام دافعين فين العلامة الزرقاء؟

لطيفة
لطيفة

أعربت المطربة التونسية لطيفة، عن غضبها من عدم حصولها على علامة التوثيق الزرقاء بحسابها بموقع التدوينات المُصغرة «تويتر»، رُغم سداد المخصص لذلك.

ودوَّنت لطيفة، عبر حسابها بموقع «تويتر»، تغريدة، قالت فيها: "أين علامة التوثيق يا إيلون ماسك، بقالنا أيام دافعين عشان التوثيق فين العلامة؟".

يُشار إلى أن بتاريخ 20 أبريل الجاري، هدد رئيس شركة تويتر، إيلون ماسك، بتجريد من لم يدفع الاشتراك المخصص لتوثيق الحسابات بموقع «توتير»، من العلامة التي تعرف بالعلامة الزرقاء.

ونفّذ «ماسك» تهديده بإلغاء العلامة الزرقاء من الحسابات التي لم تدفع الاشتراك المحدد، وذلك بدءًا من 20 أبريل 2023.

يُذكر أن دعاء «دعوتك ربي»، أحدث أعمال الفنانة التونسية لطيفة، بمناسبة شهر رمضان الماضي، والذي طرحته عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وشاركته مع جمهورها عبر حسابها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وكتبت: "دعوتك ربي من كلمات ياسين حمزاوي، وألحان أمين القلسي".