الجمعة 17 مايو 2024 08:27 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

عربي ودولي

الولايات المتحدة ترسل غواصة نووية إلي الخليج العربي

الولايات المتحدة تفتح عدة جبهات عسكرية في عدة أماكن في العالم تحت الإدارة الديمُقراطية بواسطة الرئيس الأمريكي "جوبايدن" وقد دعت في وقت سابق السيناتور "مارجوري جرين" عضوة لجنة الأمن الداخلي الجمهورية بالكونجرس .

إلي "الطلاق الوطني" لينفصل الجنوب الأمريكي عن شمالها اليساري الديمُقراطي الراغب في اشعال الحرب العالمية الثالثة .

وبعد محاولات الصهيونية لإشعال المنطقة العربية مع إيران في حرب شعواء فطن لها أبناء المنطقة وبات التعاون والرخاء يبدو في أفق المنطقة العربية الإيرانية .

بعد ما ذاقت ويلات الدماء في الحروب المتعاقبة علي المنطقة وفي ظل استعداد المنطقة بأكملها للتعاون الاقتصادي وفشل الشيطان الصهيوني في مؤامرة قتال السنة والشيعة .

ونجح التنين الصيني في بزوغ فجر جديد وقد أجريت مناورات بحرية صينية روسية إيرانية في خليج عمان و المنطقة يعمُها الاخاء والتعاون الاقتصادي والسلام ولفظت المنطقة كلها أصحاب المؤامرات الخبيثة من الكيان الصهيوني الذي يُحرك الحرب الأوكرانية لتحترق أوروبا .

او تشتعل الحرب العالمية الثالثة لتحقيق أغراضه وقد فطن رجال الحكومة الأوكرانية لما يحدث من تحقيق مؤامرة لصالح كيان خبيث بعيد كل البُعد عن أوروبا أو الولايات المتحدة يحقق اهدافه فقط وقد استقال في وقت سابق عدد كبير من رجال الجيش الأوكراني والحكومة اعتراضا علي مايُحاك من مؤامرة وبالرغم من كل المساعدات المالية الضخمة التي تصل كييف لا يجد الشعب الأوكراني كسرة الخبز .

ونعود لمنطقتنا العربية فيتحرك الكيان الصهيوني الآن لإشعال حرب مع إيران ليمنع فرصة القفزة الاقتصادية في المنطقة العربية .

وعلي غرار ذلك قد أعلن "تيم هوكنز" قائد الأسطول الخامس البحري الأمريكي في البحرين بإرسال الغواصة النووية الأمريكية "يو إس إس فلوريدا" من قاعدة "كينجز باي" في ولاية "جورجيا " شرق الولايات المتحدة .

مُحملة ب154 صاروخ توماهوك وصواريخ كروز وقذائف نووية دون التعليق من هوكنز عن تواجد الغواصة النووية في دولة الإمارات وسط الخليج .

في ظل توتر إيراني أمريكي بعد خروج أمريكا عهد ترامب من الاتفاق النووي الإيراني ووقعت حادثة مقتل 7 جنود أمريكيين في سوريا كما تعرضت ناقلة نفط اسرائيلية للقصف مؤخرا .

وتسعي واشنطن واسرائيل في شن حرب علي إيران الفترة القادمة وتبرر الولايات المتحدة تواجدها في سوريا عام 2018 بسبب احتمالية وجود أسلحة "كيميائية " في دمشق .

وقد تعودنا علي الصدق من الولايات المتحدة فقد غزت أمريكا العراق عام 2003 بحجة وجود معلومات عن وجود أسلحة نووية بها ودمرت واشنطن العراق وقُتل خلال الغزو الأمريكي أكثر من مليون عراقي وبعدها خرج جورش دبليو بوش يعتذر عن المعلومات الخاطئة التي ضاع شعب وتدمرت أمة بسببها لايهم هو أمر بسيط .

لتحقيق واشنطن أغراضها أو بمعني أفضل أغراض الصهيونية ومن جديد دخلت واشنطن سوريا لأنها متأكدة من وجود أسلحة كيميائية بها وقتل أكثر نصف مليون سوري خلال الحرب الأهلية وظهور الإرهاب به وغرقت الأطفال في أعماق البحار هروبا من ويلات الحروب .

التي تشعلها بعض الإدرات الصهيونية وقد قالها من قبل الرئيس الأمريكي "بايدن" "ليس بالضروري أن تكون يهوديا لتكون صهيونيا " لكن اليوم تغفل الولايات المتحدة عن بزوغ عالم جديد مُتعدد الأقطاب .

وعجزت واشنطن عن حماية سمائها أمام المنطاد الصيني كما عجزت عن تأمين حدودها الجنوبية أمام المهاجرين المكسيكيين كما فشلت في القضاء علي الجريمة في شوارعها أو سداد ديونها وبدلا من إنقاذ الشعب الأمريكي !

الذي انهار اقتصاده أرسلت أمريكا 46 مليارات دولار مساعدات إلي كييف كل ذلك لأن رئيس الولايات المتحدة يُبدي مصلحة الصهيونية علي أمريكا نفسها .

موضوعات متعلقة