النهار
الخميس 4 يوليو 2024 12:46 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد فوزه بإنتخابات الموسيقيين.. حلمي عبد الباقي لـ”النهار”: لم أضع برنامج انتخابي محدد وهخدم كل اعضاء الجمعية العمومية

حلمي عبد الباقي
حلمي عبد الباقي

نجح الفنان "حلمي عبد الباقي" في الفوز بعضوية مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية اليوم، بإجمالي أصوات 1867 صوت، وذلك خلال انتخابات المرشحين التي أقيمت اليوم بنادي نقابة المهن التمثيلية.


وأكد "عبد الباقي" في تصريحات خاصة لـ "النهار" أنه لم يضع خطة برامجية محددة ولكنه سيبذل قصارى جهده من أجل خدمة أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية قائلا : "أنا مش من طبعي بحط نقاط برامجية لكن بتوكل على الله و هقدم كل اللي في استطاعتي لخدمة اخواتي اعضاء الجمعية العمومية".


وقد توجه "عبدالباقي" بعبارات الشكر والإمتنان لأعضاء الجمعية قائلا : "بشكر أخواتي اللي شرفوني النهارده ورفعوا راسي وبفضل الله لأول مرة يكون فيه في نقابة المهن الموسيقية عضو مجلس إدارة يحصل على 1867 صوت".


وتابع "عبد الباقي" حديثه قائلا : "أخواتي زودوا الدين اللي عليه ليهم بثقتهم فيه ويارب أكون عند حسن ظنهم وأقدر اقدم المساعدة لأي شخص يحتاجها سواء تربطني به معرفة أم لا".


وعن صديقه النقيب الفنان "مصطفى كامل"، أكد الفنان "حلمي عبدالباقي" أن مصطفى قد صنع طفرة كبيرة جدا في نقابة المهن الموسيقية في جميع الإتجاهات، داعيا الله ان يلهمه التوفيق دائما.


وأعلنت اللجنة الانتخابية اليوم، عن أسماء الأعضاء الفائزين في انتخابات نقابة المهن الموسيقية وهم 12 عضو وهم الفنان حلمي عبد الباقي واحمد محمد أبو المجد ومحمد أبو اليزيد خالد بيومي واحمد العيسوى ونادية مصطفى ومنصور محمد كمال ومحمد عبد الله ومحمد صبحي علي وعلاء سلامة وعاطف امام وعلى عبد الحليم على.


جدير بالذكر أن الفنان "مصطفى كامل" نقيب الموسيقين، قد افتتح اليوم الثلاثاء، انتخابات نقابة المهن الموسيقية، التي يتنافس بها 23 مرشحًا على عضوية 12 مقعدًا وذلك بعد فوزه لمدة أربع سنوات بالتزكية، وفتحت لجان الاقتراع أبوابها في التاسعة صباحًا وذلك بنادى نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.