النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

نشرة النهار الرياضية.. هزيمة الفارس الأبيض في البطولة العربية ورضا سليم في الأهلي

يقدم "النهار" نشرة رياضية إخبارية للمتابعين عن أهم أحداث وأخبار الرياضة المحلية والعالمية.

الشباب السعودى يشعل مجموعة الموت بالفوز على الزمالك في البطولة العربية

حقق فريق الشباب فوزاً صعباً على الزمالك، بهدف نظيف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

رسميًا.. الأهلي يضم رضا سليم مهاجم الجيش الملكي لمدة 4 سنوات

أعلن النادي الأهلي، عن انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة.

أوسوريو يشن هجوماً على حكم مباراة الزمالك والشباب

شن أوسوريو هجماً كبيراً على حكم مباراة الزمالك أمام الشباب، عقب خسارة فريقه بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثامية من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية الأبطال "كأس المالك محمد بن سلمان".

بعد هزيمة الأبيض ورباعية النصر.. تعرف علي ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة العربية

إثارة كبيرة وجدلاً تحكيمياً واسعاً وأهداف خرافية، هذه عنواين البطولة العربية للأندية حتى الآن، والتي تحولت من مجرد منافسة ودية إلى مباريات شرسة ونارية تتنافس من خلالها صفوة الأندية العربية على اللقب.

بشرى سارة خلال أيام.. تطورات جديدة بشأن غرامة محمود كهربا

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة بشأن أزمة محمود عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الزمالك.

وأكد المستشار أشرف عبدالعزيز محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أن هناك خبر سعيد للغاية بخصوص محمود عبدالمنعم "كهربا" بشأن الغرامة الموقعة ضده لصالح نادي الزمالك.

قائد الأهلي يفجر مفاجأة عن رمضان صبحي

أكد سعد الدين سمير نجم النادي الأهلي، أن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، من عشاق النادي المارد الأحمر.

وتابع سمير خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رمضان صبحي بيعشق الأهلي وكان يتواصل معنا أثناء تواجده في إنجلترا، وكان يطمئن على الفريق واللاعبين".

تفاصيل غضب أوسوريو في الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو سبب غضب خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك في الفترة الأخيرة.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوسوريو حصل على جزء من مرتبه لكن مش عارف يطلع فلوسه برا البلد"

طارق حامد يعلق على صورة صعبة لإصابته: أنا بخير الحمد لله

حرص طارق حامد لاعب فريق الاتحاد السعودي، على طمأنة الجماهير، بعد إصابته التي تعرض لها أمام فريق الصفاقسي التونسي، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية.

ونشر طارق حامد، صورة لإصابته مصحوبة بتعليق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «لحظة ممكن تغير كل حاجة.. أنا بخير الحمد لله».

تعرف على غيابات الأهلي أمام المصري في ربع نهائي كأس مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل، على ملعب برج العرب، في ربع نهائي كأس مصر.

وشهدت قائمة المارد الأحمر غياب محمد شريف بسبب الإصابة بعدما كشفت الأشعة أنه يعاني كدمة قوية في الركبة تسببت في جزع بسيط، ويحتاج من أسبوع إلى 10 أيام من أجل الراحة".

لاعب الأهلي يقترب من الانتقال لنادي زد.. تفاصيل

اقترب عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد انتهاء إعارته من نادي الاتحاد السكندري، إلى نادي زد في الانتقالات الصيف الجارية.

وبات عمار حمدي أحد الصفقات المهمة التي يسعى اليها نادي زد للتعاقد معها بعد الدخول في مفاوضات متقدمة مع اللاعب.

بمشاركة الأهلي ومانشستر سيتي.. تعرف علي موعد قرعة كأس العالم للأندية 2023

كشفت تقارير صحفية سعودية أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023، استقرت على موعد إجراء قرعة المسابقة التي تقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر 2023.

ما مصير السوبر المصري بعد إقامة كأس النخبة؟.. اتحاد الكرة يُوضح

نفى مصدر داخل اتحاد الكرة، ما تردد حول إلغاء مباراة السوبر المصري التي تجمع بين بطلى الدورى وكأس مصر.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن لا صحة بما تردد حول إلغاء مباراة السوبر بسبب إقامة كأس النخبة والتي تجمع بين أربعة أندية هم بطل الدورى، وبطل كأس مصر، وبطل كأس الرابطة، وفريق آخر توجه له الشركة الراعية الدعوة للمشاركة.

شباب بلوزداد يودع البطولة العربية بعد تذيله ترتيب المجموعة الرابعة

ودع فريق شباب بلوزداد الجزائري البطولة العربية للأندية والتى تقام بدولة السعودية وذلك بعد احتلاله المركز الرابع والأخير فى المجموعة الرابعة والتى كانت تضم فرق: الوحدة الاماراتى، والكويت الكويتى، والرجاء المغربى.

الوحدة الإماراتي يتأهل لربع نهائي البطولة العربية بعد الفوز على بلوزداد بثلاثية

تأهل فريق الوحدة الاماراتى بقيادة المدير الفنى بيتسو موسيمانى الى الدور ربع نهائي البطولة العربية وذلك عقب الفوز على نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري وذلك فى المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للبطولة العربية.

حسام البدرى مديرا فنيا للزوراء العراقي

أعلن نادي الزوراء العراقي بشكل رسمي، تعاقده مع حسام البدري، المدير الفني السابق لفريق الصفاقسي التونسي، لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد.