النهار
السبت 6 يوليو 2024 04:02 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

طارق الشناوي عن الشامتين في وفاة ابن حسن يوسف: أي دين أو عقيدة تحث على ذلك

طارق الشناوي
طارق الشناوي

علق الناقد طارق الشناوي، على الشامتين في وفاة ابن حسن يوسف وشمس البارودي، موضحا أن هؤلاء الأشخاص بلا قلب ولا إحساس.

وفاة ابن حسن يوسف

وكتب طارق الشناوي، عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك عن وفاة ابن حسن يوسف :"التشفي حتى في الموت تلك هي عقيدتهم وهذا هو منهجهم بلا قلب ولا إحساس ولا علاقة لهم اساسا بالبشر، هذا هو تعقيبي المهذب جدا علي وفاة ابن حسن يوسف الذي كتبه وجدي العربي بعد رحيل عبدالله حسن يوسف".

الشامتين في وفاة ابن حسن يوسف

وتابع طارق الشناوي حديثه عن وفاة ابن حسن يوسف: "رغم انه يقول ان حسن يوسف بالنسبة له أخ كبير لانه ابن ابيه عبد البديع العربي إلا أنه هذا لم يمنعه من إعلان سعادته في وفاة ابن حسن يوسف بما اعتبره انتقام الإلهي ما علاقة هذا السلوك الدموي بالاسلام أو بأي دين أو عقيدة".

وجدي العربي وفاة ابن حسن يوسف

وحضر العديد من نجوم الفن والمشاهير للصلاة على جثمان عبدالله حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف والسيدة شمس البارودى في مسجد الشرطة بالشيخ زايد في وفاة ابن حسن يوسف.

فنانين حضروا وفاة ابن حسن يوسف

وأبرز هؤلاء المشاهير الذين حضروا جنازة وفاة ابن حسن يوسف هي الفنانة عفاف شعيب، وميرفت أمين، والفنان محمد فؤاد، وقدموا التعازي لوالده ووالدته وإخوته، وعمة المنتج محمد يوسف وزوجته وأبنائهم، قبل وفاة ابن حسن يوسف.

وفاة ابن حسن يوسف تريند جوجل

وتوفي عبد الله ابن الفنان الكبير حسن يوسف، غرقا بأحدي قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين، ومن خلال صباح يوم السبت كان سبب الوفاه محل اهتمام كبير من والجمهور حيث كتب البعض وفاة ابن حسن يوسف.