النهار
الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:36 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصحة تعلن عن جهودها الوطنية في مقاومة مضادات الميكروبات ننشر حصاد جامعة حلوان الأسبوعي مستشار رئيس الجمهورية للصحة يشهد ختام معسكر «عين شمس تبدع باختلاف»...صور ”حزب الله” يعلن أستهداف مدينة طبريا المحتلة رداً على الهمجية الإسرائيلية للمدنيين هدافو الأهلي والزمالك قبل مواجهة السوبر الإفريقي 6-1.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في إفريقيا قبل السوبر أبرزهم الشناوي وحسام أشرف.. لاعبين سنة أولى قمة بين الأهلي والزمالك لافروف يوجه نداء عاجل لـ ”جوتيريش” بعدم السماح لممثلي هياكل الأمم المتحدة بالانجرار الى ”مبادرات السلام” الزائفة حول أوكرانيا غير جدير بقمة السوبر.. تعرف على أسباب تخوف القطبين من حكم المبارة ”الشلماني” بـ 25 لاعبا.. قائمة الزمالك للسوبر الأفريقي ضد الأهلي رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب بطاقة 600 ألف م٣/يوم قائمة الأهلي المتواجدة في السعودية لمباراة السوبر

توك شو

ميدو يفتح النار على حكم مباراة الزمالك والشباب: احتسب ركلة جزاء وهمية.. وأخرج اللاعبين عن شعورهم

أكد أحمد حسام ميدو، أن الزمالك تعرض لظلم واضح في مباراة الشباب السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات لـ البطولة العربية.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك تعرض لظلم واضح في مواجهة الشباب السعودي، وأي شخص مارس كرة القدم يعلم جيدا أن ركلة الجزاء المحتسبة لصالح الشباب ركلة جزاء وهمية"
وأضاف: "ركلة الجزاء المحتسبة لصالح الشباب ظلم واضح، والحكم عبد الواحد حريويدة الليبي لم يكن على مستوى الحدث"
وواصل: "الحكم الليبي أقل من مستوى مباراة الزمالك والشباب، وأهم عنصر في المباراة كاد أن يُفسدها"
واختتم: "الحكم الليبي أخرج لاعبي الزمالك عن شعورهم بقراراته التحكيمية"