النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 02:26 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

صبّاحي: جبهة الإنقاذ مُستمرة ومُتماسكة حتى تحقيق أهداف الثورة






أكد حمدين صبّاحي، مؤسس التيار الشعبي، أن جبهة الإنقاذ الوطني مُستمرة ومُتماسكة وستخوض انتخابات البرلمان القادم وأن تماسكها مرتبط باستكمال أهداف الثورة .


وقال صبّاحي بعد لقائه بعدد من مرشحي التيار الشعبي أثناء زيارته لمدينة بلطيم،إ نه ليس طرفاً في اختيار أي مرشح ليس في بلطيم وكفرالشيخ فقط ولكن في كل مصر وحريص على أن يكون اختيار المرشحين وفق معايير ثابتة وعادلة تراعي الخط السياسي العام وترتبط بقواعد تعبر بشكل واضح لتفوق هذا المرشح عن غيره.




كما أكد صبّاحي أنه على مسافة واحدة من الجميع ويأمل أن يتفق الجميع على توحيد الصف والالتفااف حول المرشح صاحب الفرصة الأعلى في الفوز بالمقعد البرلماني .




وأعلن التيار الشعبى المصرى بكفرالشيخ أنه لم يستقر على أسماء مرشحيه على مستوى المحافظة سواء مقاعد القوائم أو مقاعد الفردي وأنهمازالت يستقبل مرشحين وتجري حوارات مع كل الراغبين في الترشح.




من جانبه أكد منسق التيار بكفر الشيخ، المهندس أحمد الكرزوني أن الجبهة حتى الآن تستقبل مرشحين من كل دوائر المحافظة وكل ما يثار من أن هناك مرشحين تمت تسميتهم بالفعل لايمت للحقيقة بأي صلة، وقد تم الاتفاق على وضع آلية لتزكية المرشحين تتمثل في أختيار نسبة 1% من القوة التصويتية لكل مركز في المحافظة على أن تراعي التمثيل الجغرافي والديموجرافي بكل كفرالشيخ حتى يتم اختيار المرشحين.