النهار
الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:30 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ننشر حصاد جامعة حلوان الأسبوعي مستشار رئيس الجمهورية للصحة يشهد ختام معسكر «عين شمس تبدع باختلاف»...صور ”حزب الله” يعلن أستهداف مدينة طبريا المحتلة رداً على الهمجية الإسرائيلية للمدنيين هدافو الأهلي والزمالك قبل مواجهة السوبر الإفريقي 6-1.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في إفريقيا قبل السوبر أبرزهم الشناوي وحسام أشرف.. لاعبين سنة أولى قمة بين الأهلي والزمالك لافروف يوجه نداء عاجل لـ ”جوتيريش” بعدم السماح لممثلي هياكل الأمم المتحدة بالانجرار الى ”مبادرات السلام” الزائفة حول أوكرانيا غير جدير بقمة السوبر.. تعرف على أسباب تخوف القطبين من حكم المبارة ”الشلماني” بـ 25 لاعبا.. قائمة الزمالك للسوبر الأفريقي ضد الأهلي رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب بطاقة 600 ألف م٣/يوم قائمة الأهلي المتواجدة في السعودية لمباراة السوبر الشربيني: حريصون على تعميق التعاون المشترك مع الشركات اليابانية فى مجالات البنية الأساسية والمدن الذكية

رياضة

سالم الدوسري يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام السد القطري في البطولة العربية

سالم الدوسري
سالم الدوسري

استقر البرتغالي جورجي جيسوس المدبر الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على التشكيل الذي يخوض به مواجهة السد القطري، في إطار منافسات كأس الملك سلمان للأندية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والسد في الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية.

وافتتح فريق الهلال السعودي مشواره في البطولة العربية بالتعادل السلبي مع أهلي طرابلس الليبي بالجولة الأولى للمجموعة الثانية، ليحصل كلاهما على نقطة من المباراة.

ومن المتوقع أن يدخل الهلال السعودي مباراة اليوم أمام السد القطري بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كوليبالي، علي البليهي وناصر الدوسري.

خط الوسط: نيفيز، مصعب وكاريلو.

خط الهجوم: سالم الدوسري، ميشيل والحمدان.

وتذاع مباراة الهلال السعودي والسد القطري في الجولة الثانية من البطولة العربية، على قناة SSC السعودية وتطبيق Shahid VIP.