النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:02 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

نقابة الفنانين العراقيين تُصدر بياناً هام.. طالع البيان عبر الموضوع الآتي

أعلنت رسمياً نقابة الفنانين العراقيين بدولة العراق وفاة الفنانة العراقية "ميلاد سري" بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 47 عاماً، لتترك الفنانة المذكورة حزناً عميقاً في نفوس معجبينها وجماهيرها من العراق والدول العربية.

الجدير بالذكر أنه نشرت نقابة الفنانين العراقيين بياناً تُنعي فيه الفنانة العراقية "ميلاد سري"، وذلك عبر الصفحة الرسمية لنقابة العراقيين على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وجاء في منشور النقابة الكلمات الآتية "ببالغ الحزن والأسى، تنعى نقابة الفنانين العراقيين، رحيل الفنانة "ميلاد سري" التي وافتها المنية هذا اليوم بعد صراع طويل مع المرض سائلين المولى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم ذويها ومحبيها وزملائها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ترجع رحلة معاناة الفنانة العراقية "ميلاد سري" مع المرض منذ 10 سنوات، عندما أصيبت بمرض عضلي خضعت بسببه للكثير من العمليات الجراحية، ولكن ساءت حالتها الصحية خلال الأيام الماضية ولم تستطيع التغلب عليه، كما أصيبت الفنانة "ميلاد سري" بمرض سرطان الأذن الوسطي عام 2019م، وأستطاعت الشفاء منه، ولكن عاد المرض يطاردها مرة أخرى حتى رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

يُذكر أن "ميلاد سري" هي فنانة عراقية ولدت في مدينة الكاظمية بالعراق وأشتهرت بقدرتها على التمثيل وتقمص الأدوار، ظهرت أول مرة على خشبة المسرح من خلال مسرحية "عقود فرهود" عام 1995م، لتُشارك بعدها في مسلسل "الوحاش" وتوالت الأعمال الفنية المختلفة مثل "الشوارع الخلفية" و "أمطار النار" و "بنج عام"، وكان آخر أعمالها مسلسل "بنج عام 2" الذي أصدر في عام 2021، لتترك "ميلاد سري" مسيرة فنية رائعة من العطاء الفني.

موضوعات متعلقة