النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:17 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

مفاجأة .. بالڤيديو شاهد أغنية ”رامي صبري” الجديدة

طرح الفنان المطرب المصري الشهير "رامي صبري" أغنيته الجديدة "كعبك علي" منذُ قليل، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية المذكورة عشرات الآلاف من المشاهدات خلال وقت وجيز من طرحها، وإنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية من قبل الجماهير على أغنية "كعبك علي" للفنان "رامي صبري" مُتمنين له المزيد من النجاح والتألق.

الجدير بالذكر أن أغنية "كعبك علي" غناء "رامي صبري"، وكلمات "تامر حسين"، وألحان "رامي صبري"، توزيع موسيقي "جلال حمداوي".

جاءت بعض كلمات أغنية "كعبك علي" للفنان "رامي صبري" " كالآتي "سألوني حبيبي ياما سألوني في احلى منك في عيوني أنا قلت لا لا لا طبعاً مفيش أحلاه ملقتش في الدنيا حد في جمالك ده .. أنت كعبك علي جامد وأكدت لي حظي جيه من السماء يوم ما قربت لي".

يُذكر أن "رامي صبري" هو مطرب ومُلحن مصري شهير موهوب جداً في الغناء والتلحين منذُ بداية الأفينات حتى الآن، من أشهر أغنياته "مبروك علينا" و "أنا بنسى نفسي" و "حبيبي الأولاني" و "الكلام كله عادي" و "في إيه" و "الراجل" و "هتبعد يوم"، وغيرهم.