النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:30 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

طارق الشناوي يعلق على إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت بمنطقة الأهرامات، مؤكدا أن السوشيال ميديا انتصرت في النهاية وصارت الاحكام الاخلاقية المباشرة لها السطوة والصوت الأعلى.

وكتب طارق الشناوي، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك:"مع كل الاحترام للحكم القضائي بإلغاء حفل ترافس سكوت فإن التداعيات القادمة لهذا القرار ستؤثر سلبا على كل الأنشطة الترفيهية والفنية والثقافية في مصر".

وتابع طارق الشناوي عن إلغاء حفل ترافيس سكوت: "توقعت حتى اللحظات الأخيرة إقامة الحفل لان الخضوع للسوشيال ميديا في إصدار الأحكام على أي شخصية عامة سلاح قاتل، ولكن في نهاية الأمر انتصر الصوت المتحفظ، وصارت الاحكام الاخلاقية المباشرة لها السطوة والصوت الأعلى".

وأضاف طارق الشناوي :"السوشيال ميديا لا يجب الخضوع إليها فهي ليست معادلا موضوعيا الرأي العام، الايام القادمة ستشهد قرارات أخرى، لا اتصورها أبدا في صالحنا".

وفي نفس السياق أعلنت الشركة المنظمة لحفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت إلغاء الحفل، وذلك بعد الضجة الكثيرة التي أثارتها الحفل خلال الفترة الماضية حيث رفع عدد من المحامين دعوى قضائية ضد منظمي الحفل بسبب تنافيه مع عادات وتقاليد المجتمع.

وكتبت الشركة المنظمة في بيانها على حسابها الرسمي بموقع تويتر: تم إلغاء العرض الذي كان مقررا إقامته في 28 يوليو في أهرامات الجيزة في مصر، لسوء الحظ على الرغم من الجهود الجبارة، أدت إلى مشاكل إنتاجية معقدة إلى عدم إمكانية إقامته.

وتابعت الشركة في بيانها: نتفهم أن هذا الخبر مخيب للآمال وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا، سيتم إصدار المبالغ المستردة لجميع حاملي التذاكر عند نقطة الشراء".

وأختتم البيان: "نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء ونقدر تفهمكم للأمر، لا نزال ملتزمين بتقديم عروض حية استثنائية للجماهير ونأمل أن تتاح لنا الفرصة".