النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

سميرة عبدالعزيز لـ حلا شيحة: لو شايفه الفن حرام متشغليش تاني وأبعدي عنه



كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز عن موقفها من قرار النجمة حلا شيحة عن إعتزال الفن وتحريمه والعودة إليه مرة أخرى، موضحة أنها يجب أن تستقر على رأي واحد.

وقالت سميرة عبدالعزيز في تصريحات خاصة لـ "النهار"، :"يا بنتي أستقري على رأي انتي لو شايفه ان الفن حرام ابعدي عنه ومتشتغليش تاني ولو شايفه أن الفن محترم وبيقدم شي جيد للجمهور اشتغلي وسيبك من الكلام ده".

وأكدت الفنانة سميرة عبدالعزيز بأن الفن ليس به حرمانية بل يقدم نموذج يحتذى به المجتمع: "الفن مش حرام وهو عمل يقدم نصائح للمجتمع ولازم كلنا نشارك فيه".

وفي وقت سابق وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة شكر إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد تصريحاته أفي أحد البرامج عند عودة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى، موضحا أنه يرحب بها في أي وقت.

وكتبت حلا شيحة عبر صفحتها بموقع إنستجرام:"شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان".

وتابعت حلا شيحة حديثها بأنه مرت عليها سنوات كانت تعاني من ظروف قاسية عليها: "مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون و لكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة".

وأضافت النجمة حلا شيحا: "متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم و بتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايما، وجمهورى الجميل و كل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي".

واختتمت حلا شيحة حديثها معتذرة لزملائها من الوسط الفني عما بدر منها معلقة بقول:"وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي و لم اقصد ابدا الإساءة لاحد و لا احمل الا كل الحب و أتمنى الخير لكل الناس ".