النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:09 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ظهور خاص لـ عبد الباسط حمودة وشارموفرز.. طرح الإعلان الرسمي لفيلم مرعي البريمو

 فيلم مرعي البريمو
فيلم مرعي البريمو

طرح النجم محمد هنيدي الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد مرعي البريمو، الذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم 2 أغسطس المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وساد على الإعلان الرسمي لفيلم مرعي البريمو حالة من الكوميديا والإثارة، مع مشاركة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وفرقة شارموفرز، بأغانيهم في الفيلم.

أبطال فيلم مرعي البريمو

يضم فيلم مرعي البريمو مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

محمد هنيدي يشوق الجمهور لـ مرعي البريمو

وكان الفنان محمد هنيدي روج لفيلمه الجديد مرعي البريمو، خلال صورة نشرها رفقة كل من المخرج سعيد حامد، والفنانة غادة عادل من الكواليس، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: مناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ استنوا مرعي البريمو الوحيد في مجرة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بذر.

آخر أعمال الفنان محمد هنيدي

وكانت آخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في فترة عرضه بالسينمات، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: نور اللبنانية، محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج خالد مرعي.