النهار
الخميس 4 يوليو 2024 05:40 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

فى هذا الموعد.. شيرين عبدالوهاب تحيي حفلاً جديدًا في السعودية

شرين عبدالوهاب
شرين عبدالوهاب

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات موسم الجميرز، الذي يقام في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تشدو شيرين عبد الوهاب، خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

ومن ناحية أخرى، يقام الحفل يوم 25 أغسطس القادم، ويسبقه عددا من الحفلات الأخرى لكل من المطربين أحمد سعد والشاب خالد ومريام فارس، وسيكون حفل شيرين في الختام.

والجدير بالذكر أن أعلنت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات استعداد المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي جديد، بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ملكة المشاعر الفنانة ‎شيرين، تعود لكل العشاق والمحبين في جدة، ضمن حفلات ‎جولة المملكة 2023، وتحيي ليلة مختلفة يوم ٢٨ مايو نستمتع فيها بأحلى الأغاني، تطرح التذاكر غداً الساعة ٧ مساءً.

تصريحات شيرين عبد الوهاب:

وعلى صعيد آخر، أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب على أنها لم تخسر حسابتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرة إلى أنها معطلة بسبب عدة مشاكل إدارية.

وقالت شيرين عبد الوهاب في لقائها خلال احدى البرامج : أنا مخسرتش السوشيال ميديا بتاعتي بس فيه شوية حاجات كدا إدارية بتخلص، وإن شاء الله هترجع السوشيال ميديا بتاعتي، وأي سوشيال ميديا بتاعت أي حد بعتبرها بتاعتي.

وعن وقوف عدد من الفنانين بجانبها في أزمتها الأخيرة، قالت: الفنانين كانوا زيهم زي الجمهور خايفين عليا وعايزيني أرجع لنشاطاتي تاني، فدا حب وربنا كرمني، واسمي طالما اتحط في دعايا يبقى جاية، مفيش حاجة اسمها دعايا ليا في أي مكان وأنا مش جاية.