النهار
الخميس 4 يوليو 2024 06:26 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

النصر السعودي يغري نجم بايرن ميونخ بـ 75 مليون يورو سنويا

النصر السعودي
النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد عن تفاصيل العرض الذى تقدم به نادي النصر السعودي لضم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الصحفي نيكولا شيرا، المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه على تويتر، إن النصر قدم عرضا لضم ساديو ماني بقيمة 25 مليون يورو سنويا، لمدة 3 سنوات، وبايرن ميونخ لا يمانع بيع عقده.

ويمتد عقد ماني مع بايرن حتى صيف 2025، وحصل النصر على موافقة الفريق الألماني لبدء التفاوض مع نجمه السنغالي.وانضم مانى إلى صفوف بايرن ميونخ الصيف الماضى، قادمًا من ليفربول الإنجليزى، فى صفقة بلغت قيمتها 32 مليون يورو، وتعاقد يستمر حتى عام 2025.

وخاض مانى مع بايرن ميونخ خلال 38 مباراة في الموسم الماضى، ونجح في إحراز 12 هدفا وصناعة ستة أهداف، وتبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو.

وكان توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونخ، قد ألمح في تصريحات له مؤخرا إلى رغبته في رحيل ماني، قائلا: "ساديو ماني لم يرق إلى مستوى التوقعات في الموسم الماضي، الوضع التنافسي في النادي مرتفع للغاية بالنسبة له، ولدينا العديد من اللاعبين الذين يجعلون الأمر صعبا للغاية عليه، اللاعب يعرف ذلك أيضًا، أنا أعرفه جيدا وهو يعرف رأيي وكذلك موقف النادي".