النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

فى هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الأردن

تامر عاشور
تامر عاشور

يستعد النجم تامر عاشور لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا في الأردن، وذلك يوم الخميس الموافق 3 من شهر أغسطس المقبل،ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة التي اشتهر بها طوال مشواره الفني.

ومن المقرر أن يشدوعاشور خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل عبر صفحتها وتنقسم إلى فئتين.

وحرص تامر عاشور على الترويج للحفل من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام، حيث نشر بوستر الحفل، وكتب معلقًا عليه: "أهلى وحبايبي في الأردن هكون معاكم يوم 3 أغسطس، في أكبر حفل في الأردن جاهزين ليالي".

وعلى صعيد آخر تصدر الفنان تامر عاشور، مؤشرات البحث تريند على محرك البحث جوجل، وذلك بعد تصريحات المطرب والملحن عمرو مصطفى الأخيرة ضده.

وكان عمرو مصطفى، قد هاجم تامر عاشور، خلال لقائه في احدى البرامج التلفيزيونية.

والجديربالذكرأن هاجم عاشور تصريح مصطفى بأن صناعة الموسيقى في مصر انهارت قائلًا: طب ما أنت يا عمرو عامود من أعمدة الصناعة عيب تقول كده ومش كل ما تطلع تخلي منظر الموسيقين وحش، ليرد عليه عمرو مصطفى خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، بأن تامر عاشور قام بسرقة لحن إحدى أغانيه في أغنية تحمل اسم “الرك على النية” وقال لما اقول الصناعة انهارت يبقى انهارت وعيب قوى تسرق الأغنية.