النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالصور .. شاهد الإطلالة الصيفية لـ ”ولاء الشريف” على البحر

سافرت الفنانة المصرية "ولاء الشريف" إلى أحدى المدن الساحلية للإستمتاع بالأجواء الصيفية هناك، ومشاهدة البحار وقضاء بعض الوقت مع المقربين لها، وألتقطت "ولاء" بعض الصور الفوتوغرافية أثناء زيارتها للشاطئ والإستجمام مع أقاربها ثم شاركت هذه الصور مع جماهيرها ومتابعيها.

الجدير بالذكر أنه قد نشرت الفنانة "ولاء الشريف" صوراً فوتوغرافية أثناء تواجدها في أحدى المدن الساحلية وقضائها بعض الأيام على الشاطئ، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وعبرت "ولاء" عن سعادتها بواسطة بعض الرموز التعبيرية مثل الفراشة والسمك والمياة لكي تُخبر جماهيرها أنها تقضي أجمل لحظاتها السعيدة.

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجماهير والمتابعين على منشور الفنانة "ولاء الشريف" مُعبرين عن مدى سعادتهم لرؤية إطلالتها الصيفية على البحر ومُتمنين لها قضاء وقت ممتع هناك، ومزيداً من النجاح والإزدهار.

يُذكر أن "ولاء الشريف" هي ممثلة مصرية موهوبة جداً في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدمت "ولاء" أروع الأعمال الفنية مثل "أبو العروسة" و "الداعية" و "الأصلي" و "خيط حرير" و "طلقتك نفسي" و "الفيل الازرق 2" و "أنا شهيرة أنا الخائن"، وغيرهم.