النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 11:27 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

خاص لـ ”النهار”: أسباب رفض أسرة إيمان البحر درويش التعامل مع نقابة الموسيقيين



حالة من التخبط الشديدة بين أسرة المطرب إيمان البحر درويش، ونقابة الموسيقيين بين الرفض وعدم التعامل بين الطرفين من جانب أسرة المطرب والتي تتمثل في ابنته أمنية البحر درويش.

وقالت مصادر مقربة من أسرة إيمان البحر درويش في تصريحات خاصة لـ "النهار"، أنها ترفض التعامل مع النقابة لعدة أسباب أبرزها وجود خلاف سابق بين مصطفى كامل و"درويش"، رغم الصلح الذي حدث بينهما ولكن هناك ضغينة بينهما.

وأضاف المصدر، أن الموسيقيين لم تقف بجوار أسرة إيمان البحر درويش منذ سنوات ولم يستفيد منها في أي شي مثل توفير العلاج وتحصيله لمعاش وغيرها من المميزات التي يستفيد منها أعضاء النقابة.


وفي نفس السياق نفت أمنية البحر درويش، خبر وفاة والدها حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك:"خبر وفاة بابا غير صحيح".

وقال محمد عبد الله، في بيان له،"تمثلت هذه التصرفات في أولا التقطت صورة لوالدها في وضع صحي يرثى له ونشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان (سيشهد التاريخ...... إلخ )، ثم اختفت بعدها عن الجميع ورفضت التواصل مع أحد، ومنهم النقيب العام كما ورد في تصريحاتها، وتم تركنا (للمصادر المقربة) حتى نفهم،.

وتابع البيان: "ونتج عن ذلك اتهام النقابة بأنها مقصرة في حق الفنان، في حين أن النقابة والنقيب استمرت في محاولات التواصل معها (كما ورد علي لسانها في أحد البرامج) ولكن دون جدوى، وتسعى النقابة جاهده أن تقوم بدورها النقابي تجاه الفنان لأنه حق له والنقابة تحت أمر أي فنان أو عضو في أي شيء يحتاجه".

وأضاف البيان،"ثانيا انتشرت أخبار عن وفاة والدها على وسائل التواصل الاجتماعي، وتاخرت في نفي الخبر، وتم تركنا (للمصادر المقربة)، حتى نفهم.. نتج عن ذلك إثارة حالة من البلبلة والقلق بين جمهور الفنان إيمان البحر درويش".

واختتم"هل هناك ألغاز أخرى؟ نحتاج إلى تفسير هذه الألغاز ليس من المصادر المقربة ولكن من اسرة الفنان ذاته أو ابنته لأن هذه الألغاز طالت آثارها السلبية الجميع".