النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 11:23 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

خاص لـ”النهار”..سميرة عبدالعزيز: لم تعرض على أعمال فنية.. ولن أعتزل الفن سوى في حالة الموت

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز


تساءل عدد كبير من الجمهور ومتابعي السوشيال ميديا عن غياب النجمة سميرة عبد العزيز عن الساحة الفنية لمدة كبيرة حيث قال البعض أنها ربما تنوي الإعتزال.

ومن جانبه قالت سميرة عبد العزيز في تصريح خاص لـ "النهار"، أنه لم يعرض عليها المنتجون أية أعمال فنية سواء بالتفزيون أو المسرح ولكنها لن تمانع في مشاركة أي عمل ولكن بشرط أن يكون النص جيد.


وأضافت "عبدالعزيز"، أنها موجودة وليس هناك أي نية لإعتزال الفن حتى في المدى البعيد، مؤكدة أن السبب الوحيد الذي يجعلها تعتزل هو الموت فهي تحب أن تكون موجودة بشكل مستمر.


وفي وقت سابق أثارت الفنانة سميرة عبد العزيز جدلا واسعا حول حديثها عن أزمتها الشهيرة مع محمد رمضان، مؤكدة أنها لم تسئ إليه بتصريحها حول رفض أداء دور أم بلطجة.

وقالت خلال لقاء لها في أحد البرامج التلفزيونية: "عندما رفضت تجسيد دور أم لبلطجي لم أقصد الإساءة إلى محمد رمضان ولكن رفضي كان للدور نفسه".

وتابعت: "محمد رمضان غلط فيا لأنه فكرني أقصده ووجه ليا اتهام وحش أوي، بس أنا لجأت للدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وقلت له شوف محمد رمضان باعت لي شتيمة على الموبايل، وبعدين أنكر أنه هو اللي كاتب كده، وقال ده واحد من معجبيني".