النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:41 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

صورة.. عمرو مصطفى يغلق أغنية ”يمكن خير” لـ رامي صبري عبر يوتيوب

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

في خطوة غير متوقعة ومفاجأة كبيرة بالنسبة للجمهور، قام الملحن عمرو مصطفى بحذف أغنية "يمكن خير"، للمطرب رامي صبري من المواقع والمنصات الرقمية مثل يوتيوب.


وبالبحث عن أغنية "يمكن خير"، عبر يوتيوب يظهر لك بأن الأغنية قد حُذفت من قبل إدارة الموقع بعد تقدم عمرو مصطفى بحذفها كونه هو المالك الأصلي.

وفي سياق أخر أعلن عمرو مصطفى، عن تعاونه الفني القادم مع الفنانة "سميرة سعيد"، حيثُ من المقرر أن يُلحن "عمرو" لها أغنيتها القادمة، وذلك بعد أن بلغت مُجمل عدد الأغاني التي قام بتلحينها المُلحن "عمرو مصطفى" للفنانة "سميرة سعيد" 20 أغنية، وشهدت تعاونهما نجاحاً ساحقاً وتميزاً، ليُشارك المُلحن المذكور تلك الأخبار السعيدة مع جماهيره ومُتابعيه.



ونشر عمرو مصطفى منشوراً يتضمن صورة فوتوغرافية تجمع مع المطربة المغربية "سميرة سعيد" المُلقبة بالديڤا، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، حيثُ كتب "عمرو" في منشوره أخباراً رسمية تؤكد تعاونه فنياً مع المطربة المذكورة، وجاءت كلماته كلآتي "نجاحات وعلامات أكتر من 20 أغنية مع الديڤا "سميرة سعيد"، واللى جاي نجاحات أكتر وأكبر إن شاء الله".