النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالصور .. شاهد ماذا تفعل ”أميرة أديب”

سافرت الفنانة المصرية الشابة "أميرة أديب" إلى شاطئ "هيسلندا" بمدينة الساحل الشمالي في مصر هروباً من حرارة الجو في مدينة القاهرة، حيثُ قررت "أميرة" إرتداء ثوب السباحة في البحار الفيروزية هناك، وأن تتزحلق على الأمواج بلوح تزلج إحترافي، لتلتقط "أميرة أديب" الصور الفوتوغرافية أثناء جولتها في "الساحل الشمالي" وتُشارك جماهيرها ومُتابعيها بهذه الصور.

الجدير بالذكر أنه نشرت الفنانة "أميرة أديب" صوراً فوتوغرافية أثناء رحلتها الصيفية في مدينة الساحل الشمالي" بمصر، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" ، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "يا رفاق، لقد أستطعت التزحلق على الأمواج للمرة الأولى، ولم أستطع أن أكون أكثر حزنًا !!! للأسف لم تلتقط صوري الكاميرا ولكن هناك المزيد ليأتي أحبائي"، على الفور علقت الجماهير التعليقات الإيجابية على منشور الفنانة الشابة "اميرة أديب" فرحيين لها بتزحلقها على الأمواج وممارسة هذه الرياضة الممتعة، ومُتمنين لها قضاء وقت ممتع، داعيين لها بالنجاح والإزدهار.

يُذكر أن "أميرة أديب" هي إبنة الفنانة المصرية المعروفة "منال سلامة"، وإبنة المخرج "عادل أديب"، وعُرفت "أميرة" بتقديمها للأعمال الفنية المميزة أبرزها "ولاد ناس" و "نقل عام" و مين قال" و "تحقيق"، وغيرهم بالإضافة إلى أنها بدأت أن تكون عارضة لأهم الماركات العالمية في التجميل والملابس وآخر صيحات الموضة.