النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:07 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بهذا الموعد.. انطلاق تصوير فيلم ”ماما حلوة” لـ غادة عادل وبيومي فؤاد

غادة عادل
غادة عادل

تستعد النجمه غادة عادل وصناع فيلم «ماما حلوة» بالبدء في تصوير العمل أغسطس المقبل؛ وذلك داخل مدينة لاس فيغاس الأمريكية؛ ولذلك يقوم المنتج محمد رشيدي وأبطال العمل بعدد من جلسات عمل فنية هذه الفترة للاستقرار على أماكن ولوكيشنات التصوير النهائية.

فيلم “ماما حلوة”

"ماما حلوة" يضم عدد كبير من نجوم الفن، منهم غادة عادل، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، وآخرون من النجوم، وهو من إنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن، إخراج عمرو صلاح.

ومن ناحية أخرى، انتهى المخرج «محمد رشيدي» الأيام الماضية من تصوير فيلم «أهل الكهف» ويدخل خلال هذه الفترة في مراحل الجرافيكس والمونتاج ليكون جاهزا للعرض في دور العرض السينمائية.

"أهل الكهف"

«أهل الكهف» من أضخم الأعمال السينمائية الذي يتم عرضها للجمهور خلال الفترة القادمة؛ والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن منهم خالد النبوي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وغادة عادل وريم مصطفى وهاجر أحمد وأحمد عيد وأحمد بدير وعبد الرحمن أبو زهرة، وتأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو عرفة.

أحدث أعمال غادة عادل

وتنتظر غادة عادل، حاليًا عرض فيلمها الجديد "البطة الصفرا"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو بطولة محمد عبد الرحمن، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، ومجموعة من النجوم يظهرون كضيوف الشرف، منهم صلاح عبد الله، سامي مغاوري، عمرو رمزي، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت.