النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:37 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

المحافظات

مصرع شاب غرقا فى بحر كليوباترا بالإسكندرية

الشاب الغريق
الشاب الغريق

لقي شاب مصرعه غرقًا في منطقه كليوباترا بنطاق حي وسط الإسكندرية، فيما تكثف قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية، ودعم غواصين الخير المتطوعين البحث عن الجثمان لسرعة انتشاله.

وبدأت الواقعة بتلقي اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بتلقيهم إشارة بوقوع حالة غرق فى بحر منطقه كليوباترا بوسط الإسكندرية، وبالأنتقال والفحص، تبين غرق شاب يدعى «محمد عماد» 25 عام.

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية ورجال الحماية المدنية وقوات الإنقاذ النهري المدعومة بفريق غطاسين الخير المتطوعين إلى موقع حالة الغرق بالشاطئ المشار إليه، و مازالت عمليات البحث عن الغريق مستمرة.

يذكر أن هيئه الأرصاد الجوية في بيان عاجل أصدرته بالأمس، حذرت فيه من تنشط الرياح الشمالية الغربية على شواطئ مسطح البحر المتوسط، مما يعمل على إرتفاع الموج من 2 إلى 3 متر.

وناشدت الأرصاد الجوية المصطفين بتوخى الحيطة والحذر، منعآ لوقوع حوادث الغرق وحفظآ على سلامة الجميع، ذلك لوجود نشاط رياح يعمل على إرتفاع الأمواج.