النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

طالب وأشقاؤه يقتحمون مدرسة بشبرا ويعتدون على مدرس




شهدت مدارس القليوبية واقعتين مؤسفتين، حيث اقتحم طالب وشقيقاه مدرسة ثانوى بشبرا الخيمة وقاموا بضرب مدرس بالشوم والعصى داخل الفصل حتى أصيب بإصابات بالغة لقيامه بضرب شقيقهما، كما قام مدرس باقتحام مدرسه إعدادى وضرب مدرس لرفضه دخول المدرسة للاطمئنان على ابنته، تم نقل المصابين إلى المستشفى وألقى القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.




تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن إخطارا من اللواء محمد القصيرى مدير المباحث بتلقى العميد بلال لبيب مأمور قسم ثانى شبرا الخيمة إشارة من المستشفى بوصول كل من احمد .أ . ص مدرس ثانوى مصاب بعدة إصابات فى الرأس والوجه وزكريا .ش مدرس إعدادى مصاب بكدمات فى الوجه وأنحاء الجسد، فتبين للعميد أسامة عايش رئيس المباحث والعقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث أن المجنى عليه الأول يعمل فى مدرسة ثانوى قام بضرب تلميذ يدعى محمد ج فى الفصل، فاحضر شقيقيه واقتحموا المدرسة ومعم شوم وقاموا بضربه والاعتداء عليه وأحدثوا إصابته، ألقى القبض عليهما وهما احمد .ج.23 سنه سائق وشقيقه محمود، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 97 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2013.




كما تبين أن المصاب الثانى اعترض طريق مدرس آخر حضر إلى مدرسة 23 يوليو الإعدادية للاطمئنان على ابنته، فرفض المجنى عليه دخوله المدرسة فقام بالاعتداء عليه بالضرب فأحدث إصابته، ألقى القبض على المدرس المتهم ويدعى إبراهيم .ع وتولت النيابة التحقيق.