النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:17 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تعرف على طاقم حكام نهائي إفريقيا اليوم بين المنتخب الأولمبي والمغربي

منتخب الأولمبي
منتخب الأولمبي

يدير مباراة منتخب مصر أمام المغرب المقرر لها الحادية عشر مساء اليوم السبت في نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو .

يعاون الحكم الكيني كلاً من ستيفن اليزار أونينجو من كينيا و جوناثان أنتونيو كوفي من توجو و عمر عبد القادر أرتان من الصومال و هيثم جريات حكم فيديو و ديهاني بيلدا مساعد حكم فيديو من موريتانا و أبو ينجل توم من جنوب أفريقيا.

ويستعد المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، بقيادة البرازيلى روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب، لمواجهة نظيره منتخب المغرب، مساء اليوم السبت، في نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة المقامة حاليًا في المغرب.

ونجح المنتخب المغربي الأولمبي في التأهل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، بعد الفوز على منتخب مالي بضربات الجزاء الترجيحية، في الدور نصف النهائي.

وكان منتخب مصر الأولمبي تحت 23 عامًا، قد حقق فوزًا مهمًا على نظيره منتخب غينيا، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، ونجح في التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات.

موضوعات متعلقة