النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:18 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

أبرزهم الفيلم الوثائقي عن مسيرة الزعيم عادل إمام.. فعاليات فنية وأنشطة مختلفة اليوم الجمعة

عادل امام
عادل امام

اليوم الجمعة تقام مجموعة من الفعاليات الفنية والأنشطة المتعددة، نستعرض أبرزهم

عرض فيلم وثائقي عن مسرة النجم عادل امام

منصة شاهد أعلنت عن عرض فيلم وثائقي يروي عن مسيرة النجم الكبيرالزعيم عادل إمام الفنية ووجوده في القمة لمدة 60 عامًا وحكايات تروى للمرة الأولى، وهذا اليوم على شاهد مجانًا وبدون اشتراك.

واحتفل نجل المخرج رامي إمام حفيد الفنان عادل إمام بخطوبته على فتاة بعيده عن الوسط الفني، وذلك فى حفل عائلي اقتصر على حضور أسرة العروسين وعدد من الأصدقاء.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صور من حفل الخطوبة والتى تجمع العروسين بجانب مجموعة من الأصدقاء والأقارب منهم سارة نجلة الزعيم عادل إمام.

حفل النجم الكبير علي الحجار

يستعد النجم علي الحجار، لإحياء حفل غنائي، اليوم الجمعة بمسرح قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية في وسط البلد، وسوف يستمر الحفل 3 ساعات، ويعتبر هذا الحفل استمرار للمشاركة بين الحجار والجهة المنظمة، حيث قدم الحجار عددًا كبيرًا من الحفلات داخل النادي.
كما يذكر أن الحجار قال، أنه أخطأ في حق نفسه كثيرا بشكل شخصي ولكن ليس فنيا.

وأكد الحجار: "فنيا معرفتش أدير موهبتي بطريقة الذكاء الاجتماعي وعرفت أن مدير الأعمال يا إما يكون مؤسسة أو حد عنده خبرة بمجالي ومؤمن به أكثر مني".

في السياق علي الحجار في حوار تليفزيوني أنه اختار الطريق الصعب في المجال الفني، مؤكدا أنه اختار طريق مختلف في الغناء رغم اختلاف السوق، مضيفا: "في عز الدنيا ما كانت ماشية في اتجاه كنت في اتجاه تاني".

موضوعات متعلقة