النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 04:21 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفي الطوارىء ويتابع أعمال التحديث بها إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل حريق يلتهم حظيرة مواشي بالمنوفية.. ومالكها: نفوق 7 رؤوس والعوض عليك يارب ” وزير الاتصالات ” تعزيز التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى فى مجالات الرقمنة والذكاء الاصطناعى محافظ القليوبية يعقد الإجتماع الأسبوعي لمتابعة ملف التصالح ويشدد على سرعة إنجاز ملفات التصالح محافظ الشرقية يتفقد القافلة العلاجية المجانية الشاملة لعلاج ورعاية الحيوانات الأليفة بمديرية الطب البيطري اليوم...فتح باب تقليل الاغتراب إلكترونيًّا بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت القادم وزير الاتصالات يبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى تعزيز التعاون فى مجالات البنية التحتية الرقمية والذكاء الاصطناعى رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث مع الوكالة الفرنسية للدعم الفني والتقني تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مكتبة الإسكندرية تطلق حكايات العم قطامش بعد إعلان اعتزالها.. أبرز المحطات فى حياة منى جبر مسابقة ”متحف السادات” بمكتبة الإسكندرية

فن

إيمان أيوب: تعرضت للخيانة الزوجية وطليقي وزوجي الحالي أصدقاء.. فيديو

كشفت الفنانة " إيمان أيوب"، عن تعرضها للخيانة الزوجية خلال مرحلة من حياتها، وأكدت أنها قابلت الأمر حينها برد فعل مبالغ فيه.

وأضافت "أيوب"، في تصريحات تلفزيونية لها في أحد البرامج، أنها تعلمت الكثير من تلك التجربة، وهو ما انعكس على نصائحها التي توجهها إلى ابنتها، كاشفة أنها نصحت ابنتها بالانسحاب في هدوء من أية علاقة تشعر أنها تؤذيها نفسيًا.

وأوضحت "أيوب"، في الوقت نفسه أنها انفصلت عن زوجها الأول بعد زيجة استمرت ١٨ عامًا، لكنها نجحت في استمرار علاقة الصداقة بينها وبين طليقها، مضيفة أن طليقها وزوجها الحالي تربطهما علاقة صداقة جيدة.