النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:11 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

نور اللبنانية تكشف كواليس جديدة عن بيت الروبي

قالت النجمة اللبنانية نور في تصريحات تلفزيونية: "تحمست لفيلم (بيت الروبي)، لأنه مغامرة جديدة كنت أتمناها منذ فترة، كما تحمست للعمل مع المخرج بيتر ميمي، والتواجد مع كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز في عمل فني واحد، الكواليس معهم كانت رائعة ومليئة بالضحك، وأيضا مع باقي الأبطال، والشخصية التي أقوم بها مختلفة ومكتوبة بشكل جديد عما قدمته من قبل".

وأضافت: أحداث "بيت الروبي"، تدور فى إطار من التشويق والكوميديا والإثارة، من خلال شخصية "إيمان" طبيبة أمراض نساء، وزوجة كريم عبدالعزيز، التي تعاني من مشكلة في الإنجاب تدفعها إلى القيام بتصرفات متهورة من أجل حلها، الفيلم يناقش قضية مهمة، تخص السوشيال ميديا التي أصبحت تُشكل خطرا في حياتنا، ويتناول العمل تغول المنصات الرقمية بالحياة العامة وتأثيرها الإيجابي والسلبي من خلال بلوجر وعلاقته بزوجته والمحيطين به.

وتابعت: : "لا يمكن أن تجد شخصية تشبه الأخرى، وتكرار وظيفة الشخصية بأعمالي لا أخشاه، لأني أستعد جيداً لدراستها من كافة الجوانب ومنها طريقة الحديث، والانطباعات الظاهرية لها، والعوامل النفسية التي تمر بها، بجانب جلسات العمل المكثفة مع الصناع لضمان الوصول إلى فهم أكبر للشخصية والتعبير عنها".

جدير بالذكر أن"بيت الروبي" الذي يعرض حاليا في دور السينما، بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد ونور اللبنانية.