النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:15 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

قريبا.. ماجدة الرومي تطرح أغنيتها الجديدة «عندما ترجع بيروت الينا بالسلامة»

ماجدة الروبى
ماجدة الروبى

تستعد الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، لطرح أجدد أغنياتها عن بيروت وتحمل اسم "عندما ترجع بيروت الينا بالسلامة" من ألحان يحيي الحسن، وكلمات نزار قباني، وتوزيع ميشال فاضل.

ماجدة الرومي

صورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب في مصر وبيروت وكل هذا بقيادة المخرج الكبيرشربل يوسف .

من المقرر طرح أغنية "عندما ترجع بيروت الينا بالسلامة" قريبا، وتتناول الأغنية أحداث وأوضاع بيروت الحالي بالرغم من أن نزار قباني كتبها منذ 40 سنة، ويقول فيها "أينبت القمح في البحر" والآن بعدما هبطت الاهراءات بسبب الانفجارات التي تحدث وذهاب القمح في البحر يبدو أن الصورة الشعرية انقلبت لحقيقة.

حفل ماجدة الرومي في لبنان

أحيت الفنانة ماجدة الرومي حفلا غنائيا في لبنان يوم 25 يونيو الماضي ، وقدمت خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها القديمه والحديثه التي يتفاعل معها الجمهور.

نبذه عن الفنانة ماجدة الروبى

لقبت الفنانة ماجدة الرومي بملاك الطرب العربي وهي ابنة الموسيقار الكبير حليم الرومي علمها والدها أصول الغناء منذ طفولتها وانطلقت بعالم الشهرة والفن في السبعينيات بعد مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "ستوديو الفن" وبعدها قدمت أولى أغنياتها "عم بحلمك يا حلم يا لبنان" ثم انطلقت في سماء الفن.

لفتت ماجدة الرومي نظر العالمي يوسف شاهين فقدمها رغم صغر سنها في فيلمها الوحيد حتى الآن "عودة الابن الضال" الذي حقق آنذاك نجاحا ملحوظا وكشفت في لقاء سابق لها أن هذا الفيلم ليوسف شاهين كان يتنبأ بما سيحدث في لبنان وفي الوطن العربي كله، وأن أغنيتها "مفترق الطرق" لا تستطيع أن تسمعها خلال الفيلم لأنها تبكيها.