النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:54 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

توك شو

بعد تحويلها للتحقيق.. رضوى الشربيني تحذف بوست الخروف

اثارت الإعلامية رضوي الشربيني حالة من الغضب خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أساءت فيه للرجال".

وكتبت “الشربيني”، في منشورها، أمس السبت، “مش فاهمه ليه البنات مابتحبش تأكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه".

وتسبب ذلك المنشور في غضب الكثير من الرجال الذين شنوا هجومًا حادًا على الإعلامية، وكان من بينهم الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلا: “تصريح المفروض تتحاسبي عليه يا رضوي .. الحياه أدم وحواء .. مش حواء بس".

وأعلنت إدارة قنوات اليوم الأحد عن تحويل تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، بسبب ما نشرته على صفحتها الشخصية، والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة، رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أحد منصات القناة.

وجاءت المفاجأة في رد فعل رضوى الشربيني إذ أنها التزمت الصمت ولم تصرح بأي شيء، ولكن أول رد بدر منها هو حذفها للمنشور الأخير الذي أثارت جدلًا كبيرًا من خلاله حينما وصفت الرجال بالخرفان.

في حين لم تقدم الإعلامية رضوى الشربيني أي اعتذار حتى الآن عما بدر منها من الإساءة للرجل المصري، وهو ما زاد حالة الغضب ضد ما صدر منها.

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني، قد كتبت منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "مش فهمه ليه البنات ما تحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه".

تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام، ضد الإعلامية رضوي الشربيني، بتهمة إهانة الرجل المصري ووصفه بـ الخروف.

جاء في البلاغ المقدم ضد رضوى الشربيني، أن المشكو في حقها نشرت منذ ساعات على صفحتها الرسمية على السيوشيال ميديا، تدوينة من شأنها التهكم والتنمر والتحقير من شأن الرجل المصري في شكل منشور به تلويح بوصف الرجل المصري بالخروف، وجاء المنشور على صفحتها كالآتي: "مش فاهمة ليه البنات ماتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه".