النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:24 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

الإذاعي ”أحمد يونس” يفقد أوتار قدمه

تعرض الإذاعي المصري الشهير "أحمد يونس" إلى حادث بشع، وتم نقله إلى أحد المستشفيات عاجلاً، ثم أدت حالته الصحية إلى إجراء عملية جراحية عاجلة أدت إلى بتر وقطع في أوتار قدمه.

الجدير بالذكر أنه نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بالإذاعي "أحمد يونس" عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، منشوراً يُفيد بتعرضه لحادث أدى إلى نقله إلى أحد المستشفيات والتدخل الطبي الجراحي الذي أدى إلى قطع في أوتار قدمه، حيثُ جاء في منشور الصفحة الكلمات الآتية "الحمد لله أحمد يونس خرج من العمليات بسلامة الله بعد تعرضه إمبارح بالليل لحادث أدى لقطع في أوتار قدمه وأستلزم تدخل جراحي، شكراً على كل دعواتكم الطيبه ورسايلكم اللي بنوصلها لأحمد علطول وبيشكركم جدا عليها، وبإذن الله هنطمنكم أول بأول، دعواتكم الطيبه بمرور الأزمه دي على خير وتمام الشفاء باذن الله".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير على منشور صفحة الإذاعي "أحمد يونس" داعيين له بالشفاء العاجل والخروج سالماً من المستشفى، مُتمنين له العناية الإلهية وبركات الله.

يُذكر أن "أحمد يونس" هو إذاعي مصري أشتهر بإذاعته للبرامج على إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، حيثُ تمتع بصوت رائع يجذب المستمعين، وذاع "أحمد" برنامج "ع القهوة" الذي كان ينتظره العديد من الجماهير، ثم أنتقل إلى "راديو "9090" ليُذيع برنامج "كلام معلمين"، ويُذيع حلقات قصص مرعبة.