النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ الفيوم يفتتح مكتب بريد بقرية غيضان




قام المهندس أحمد علي أحمد، محافظ الفيوم، يرافقه المهندس عادل عايش، نائب رئيس مجلس إدارة هيئة البريد المصري، بافتتاح مكتب بريد قرية غيضان بمركز يوسف الصديق بحضور رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق وعدد من أهالي القرية.




وأشار محافظ الفيوم إلى أن المركز تكلف إنشاؤه 500 ألف جنيه (نصف مليون جنيه)، وأن الأرض جاءت تبرعا من أهالي القرية، حيث يقدم المكتب جميع الخدمات البريدية من دفتر التوفير المعاشات الحسابات الجارية الصراف الآلي البريد السريع الحوالات الفورية فيزا كارت ، مشيرا إلى مدى أهمية ما سيقدمه مكتب البريد من خدمات متميزة لأهالي القرية.




وعلى هامش الافتتاح، عقد مؤتمر جماهيري لأهالى القرية لمناقشة المشكلات وشكاوى المواطنين، حيث استمع محافظ الفيوم لعدد من شكاوى الأهالى وكلف رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق بمتابعة تلك الشكاوى شخصيا وإيجاد الحلول السريعة لها والعرض الفوري عليه.




وفى كلمته التي ألقاها خلال الافتتاح، وعد المهندس عادل عايش، نائب رئيس مجلس إدارة هيئة البريد المصري، أهالي القرية بتقديم خدمة متميزة ودائمة، إلى جانب استكمال تطوير شبكة المكتب لتوفير جميع الخدمات البريدية حتى يكون عونا لأهالي القرية من أصحاب المعاشات والمودعين.